معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

ولادة طفلة بقلب خارج القفص الصدري! (فيديو)

طب وصحة
الجمعة, 15 كانون الأول 2018

وقالت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية إن الأطباء كانوا قد أعلنوا قبل إجراء العمليات الجراحية أن احتمال بقاء المولودة على قيد الحياة يعادل 10% فقط. إلا أن الطفلة بقيت على قيد الحياة بمعجزة رغم كل التنبؤات.

واكتشف الأطباء تلك العلة الوراثية في الأسبوع التاسع لحمل أمها، ونصحوها بالإجهاض قائلين إن 90% من الأطفال المصابين بهذه العلة القلبية يلدون موتى أو يموتون في الأيام الأولى من حياتهم.

لكن الوالدين رفضا الإجهاض وطلبا من الأطباء عملية جراحية لطفلتهما. وأصبحت المولودة بذلك أول من بقي على قيد الحياة بعد الولادة مع علة قلبية من هذا النوع.

https://arabic.rt.com/health/915741

المصدر: فيستي. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة