بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

ولادة طفلة بقلب خارج القفص الصدري! (فيديو)

طب وصحة
الجمعة, 15 كانون الأول 2018

وقالت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية إن الأطباء كانوا قد أعلنوا قبل إجراء العمليات الجراحية أن احتمال بقاء المولودة على قيد الحياة يعادل 10% فقط. إلا أن الطفلة بقيت على قيد الحياة بمعجزة رغم كل التنبؤات.

واكتشف الأطباء تلك العلة الوراثية في الأسبوع التاسع لحمل أمها، ونصحوها بالإجهاض قائلين إن 90% من الأطفال المصابين بهذه العلة القلبية يلدون موتى أو يموتون في الأيام الأولى من حياتهم.

لكن الوالدين رفضا الإجهاض وطلبا من الأطباء عملية جراحية لطفلتهما. وأصبحت المولودة بذلك أول من بقي على قيد الحياة بعد الولادة مع علة قلبية من هذا النوع.

https://arabic.rt.com/health/915741

المصدر: فيستي. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة