فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

ولادة طفلة بقلب خارج القفص الصدري! (فيديو)

طب وصحة
الجمعة, 15 كانون الأول 2018

وقالت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية إن الأطباء كانوا قد أعلنوا قبل إجراء العمليات الجراحية أن احتمال بقاء المولودة على قيد الحياة يعادل 10% فقط. إلا أن الطفلة بقيت على قيد الحياة بمعجزة رغم كل التنبؤات.

واكتشف الأطباء تلك العلة الوراثية في الأسبوع التاسع لحمل أمها، ونصحوها بالإجهاض قائلين إن 90% من الأطفال المصابين بهذه العلة القلبية يلدون موتى أو يموتون في الأيام الأولى من حياتهم.

لكن الوالدين رفضا الإجهاض وطلبا من الأطباء عملية جراحية لطفلتهما. وأصبحت المولودة بذلك أول من بقي على قيد الحياة بعد الولادة مع علة قلبية من هذا النوع.

https://arabic.rt.com/health/915741

المصدر: فيستي. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة