أفضل مشروب للوقاية من مرض السكري               ابتكار دراجة هوائية ذاتية القيادة (فيديو)               "السبع الكبرى" تطالب بمعاقبة كل من يثبت تورطه في اختفاء خاشقجي               العبادي ينتقد قرار القضاء الإداري ويرفض عودة الفياض لمناصبه               أما كفى ظلماً بحق منتسبي الجيش السابق؟               مصدر برلماني:رئاسة البرلمان تلغي بث الجلسات النيابية خلافا للشفافية               عصابة الكربولي والفنون اللصوصية               وزارة العدل:مرسوم جمهوري بإحالة المالكي وعلاوي والنجيفي على التقاعد              

ولادة طفلة بقلب خارج القفص الصدري! (فيديو)

طب وصحة
الجمعة, 15 كانون الأول 2018

وقالت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية إن الأطباء كانوا قد أعلنوا قبل إجراء العمليات الجراحية أن احتمال بقاء المولودة على قيد الحياة يعادل 10% فقط. إلا أن الطفلة بقيت على قيد الحياة بمعجزة رغم كل التنبؤات.

واكتشف الأطباء تلك العلة الوراثية في الأسبوع التاسع لحمل أمها، ونصحوها بالإجهاض قائلين إن 90% من الأطفال المصابين بهذه العلة القلبية يلدون موتى أو يموتون في الأيام الأولى من حياتهم.

لكن الوالدين رفضا الإجهاض وطلبا من الأطباء عملية جراحية لطفلتهما. وأصبحت المولودة بذلك أول من بقي على قيد الحياة بعد الولادة مع علة قلبية من هذا النوع.

https://arabic.rt.com/health/915741

المصدر: فيستي. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة