فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

"جندي المستقبل" الروسي يزود بنظارة تفاعلية فريدة

تكنولوجيا
السبت, 16 كانون الأول 2018

وأفادت وكالة "تاس" الروسية بأن اختبار النظارة تكلل بالنجاح. وقال دميتري سيميزوروف رئيس شركة "ني وتوش ماش" المصنعة لـ "راتنيك-3": "تشبه تلك النظارة خوذة قائد المقاتلة الحربية الحديثة، حيث تعرض كل المعلومات اللازمة مباشرة على غطاء أمام وجه الطيار. ومن تلك المعلومات إشارات القيادة وخارطة الأرض ونوع السلاح المستخدم. وكل ذلك لإظهار الهدف وإصابته بدقة عند إطلاق النار عليه".

وأضاف سيميزوروف أن "راتنيك-3" ستضم أيضا حذاء خاصا يحمي الجندي من الألغام. وأشار إلى أن تجربة البزة في سوريا لم تسجل أي إصابة في صفوف الجنود الذين ارتدوها.

يذكر أن بزة "راتنيك-3" العسكرية الحديثة أو "جندي المستقبل" تضم إلى جانب النظارة ما يزيد على 40 عنصرا من الأسلحة والتجهيزات، ومنها وسائل الاتصال والملاحة ورصد الأهداف.

https://arabic.rt.com/technology/915608

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة