ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

"جندي المستقبل" الروسي يزود بنظارة تفاعلية فريدة

تكنولوجيا
السبت, 16 كانون الأول 2019

وأفادت وكالة "تاس" الروسية بأن اختبار النظارة تكلل بالنجاح. وقال دميتري سيميزوروف رئيس شركة "ني وتوش ماش" المصنعة لـ "راتنيك-3": "تشبه تلك النظارة خوذة قائد المقاتلة الحربية الحديثة، حيث تعرض كل المعلومات اللازمة مباشرة على غطاء أمام وجه الطيار. ومن تلك المعلومات إشارات القيادة وخارطة الأرض ونوع السلاح المستخدم. وكل ذلك لإظهار الهدف وإصابته بدقة عند إطلاق النار عليه".

وأضاف سيميزوروف أن "راتنيك-3" ستضم أيضا حذاء خاصا يحمي الجندي من الألغام. وأشار إلى أن تجربة البزة في سوريا لم تسجل أي إصابة في صفوف الجنود الذين ارتدوها.

يذكر أن بزة "راتنيك-3" العسكرية الحديثة أو "جندي المستقبل" تضم إلى جانب النظارة ما يزيد على 40 عنصرا من الأسلحة والتجهيزات، ومنها وسائل الاتصال والملاحة ورصد الأهداف.

https://arabic.rt.com/technology/915608

المصدر: زاشيشات روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة