بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا

فن ومنوعات
الإثنين, 18 كانون الأول 2018

أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عزمه حضور نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، من أجل إحياء حفل كبير، احتفالاً بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال بعد غياب دام 28 عاماً.

وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية، أن شركة "ناي" المملوكة لدياب، اتفقت على تنظيم حفل فني له، قبل بدء مباراة المنتخب أمام الأوروغواي في المونديال المقرر إقامته صيف العام 2018 .

كما أن الشركة ستنظم رحلة تجمع عدداً من جماهير المشجعين لكي تصطحب دياب في الحفل، على أن يشاهدوا معاً مباريات المنتخب في البطولة بالإضافة إلى المشاركة في حفله الفني.

يُذكر أن دياب هو صاحب الأغنية الرسمية لتأهل مصر لكأس العالم، والتي طُرحت بعنوان "الفرحة الليلة"، والتي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها أسامة الهندي، وتم طرحها مع إحدى شركات تعبئة المياه الغازية.

المصدر: النهار

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة