ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا

فن ومنوعات
الإثنين, 18 كانون الأول 2019

أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عزمه حضور نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، من أجل إحياء حفل كبير، احتفالاً بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال بعد غياب دام 28 عاماً.

وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية، أن شركة "ناي" المملوكة لدياب، اتفقت على تنظيم حفل فني له، قبل بدء مباراة المنتخب أمام الأوروغواي في المونديال المقرر إقامته صيف العام 2018 .

كما أن الشركة ستنظم رحلة تجمع عدداً من جماهير المشجعين لكي تصطحب دياب في الحفل، على أن يشاهدوا معاً مباريات المنتخب في البطولة بالإضافة إلى المشاركة في حفله الفني.

يُذكر أن دياب هو صاحب الأغنية الرسمية لتأهل مصر لكأس العالم، والتي طُرحت بعنوان "الفرحة الليلة"، والتي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها أسامة الهندي، وتم طرحها مع إحدى شركات تعبئة المياه الغازية.

المصدر: النهار

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة