أفضل مشروب للوقاية من مرض السكري               ابتكار دراجة هوائية ذاتية القيادة (فيديو)               "السبع الكبرى" تطالب بمعاقبة كل من يثبت تورطه في اختفاء خاشقجي               العبادي ينتقد قرار القضاء الإداري ويرفض عودة الفياض لمناصبه               أما كفى ظلماً بحق منتسبي الجيش السابق؟               مصدر برلماني:رئاسة البرلمان تلغي بث الجلسات النيابية خلافا للشفافية               عصابة الكربولي والفنون اللصوصية               وزارة العدل:مرسوم جمهوري بإحالة المالكي وعلاوي والنجيفي على التقاعد              

عمرو دياب يحيي حفلات خلال المونديال ويشجع فريق بلاده في روسيا

فن ومنوعات
الإثنين, 18 كانون الأول 2018

أعلن الفنان المصري، عمرو دياب، عزمه حضور نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، من أجل إحياء حفل كبير، احتفالاً بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال بعد غياب دام 28 عاماً.

وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية، أن شركة "ناي" المملوكة لدياب، اتفقت على تنظيم حفل فني له، قبل بدء مباراة المنتخب أمام الأوروغواي في المونديال المقرر إقامته صيف العام 2018 .

كما أن الشركة ستنظم رحلة تجمع عدداً من جماهير المشجعين لكي تصطحب دياب في الحفل، على أن يشاهدوا معاً مباريات المنتخب في البطولة بالإضافة إلى المشاركة في حفله الفني.

يُذكر أن دياب هو صاحب الأغنية الرسمية لتأهل مصر لكأس العالم، والتي طُرحت بعنوان "الفرحة الليلة"، والتي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها أسامة الهندي، وتم طرحها مع إحدى شركات تعبئة المياه الغازية.

المصدر: النهار

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة