فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

أول رحلة لطائرة عمودية أمريكية سريعة

تكنولوجيا
الأربعاء, 20 كانون الأول 2018

قامت طائرة "Bell V-280 Valor" العمودية الأمريكية السريعة الواعدة بأول رحلة جوية لها.

جاء ذلك على موقع شركة "Bell Helicopter. Rotor & Wing International" المنتجة للطائرة، التي صنعت في إطار برنامج "FVL)Future Vertical Lift)" الذي يقضي بتصنيع 5 أنواع من الطائرات التي يفترض أن تحل مكان مروحيات "Sikorsky UH-60 Black" ،"AH-64 Apach" ،"CH-47 Chinook".

ويتوقع أن تزود الطائرات المذكورة كلها بالأسلحة والأجهزة الإلكترونية والمحركات نفسها.

يذكر أن طائرة "Bell V-280 Valor" كشف عنها لأول مرة عام 2014، حيث تم التركيز على تخفيض كلفتها على حساب التقليل من الوزن وزيادة متانتها. وتخلى المصممون بعد ذلك عن نظام "غال" لطي الجناح آليا.

جدير بالذكر أن سرعة الطائرة يمكن أن تبلغ 518.6 كيلومتر في الساعة، أما مدى عملها فبلغ 1481 كيلومترا.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=93&v=0bsqfnoUASo

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة