فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

برشلونة يسحق ريال مدريد ويبدد آماله في الليغا

الرياضة
السبت, 23 كانون الأول 2018

تغلب برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل النادي الملكي ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح الأوروغوياني لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة (54) بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك حارس الريال كيلور نافاس، بعد هجمة جماعية منظمة من الفريق الضيف.

وفي الدقيقة (63) من عمر المباراة تعرض داني كافاخال للطرد، بعد تصديه لرأسية البرازيلي باولينيو على خط المرمى، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لهدف ثان للبلوغرانا، وعزز به صدارته لترتيب هدافي الليغا بـ15 هدفا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة (90+3) اختتم أليكس فيدال أهداف المباراة بهدف ثالث لبرشلونة، بتسديدة قوية بعد تمريرة ميسي الرائعة، حاول نافاس التصدي لها دون جدوى.

وبهذه النتيجة ارتفع فارق النقاط بين الغريمين إلى 14 نقطة لصالح المتصدر برشلونة، الذي وصل إلى النقطة 45، بينما تجمد رصيد الريال عند 31 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة