أفضل مشروب للوقاية من مرض السكري               ابتكار دراجة هوائية ذاتية القيادة (فيديو)               "السبع الكبرى" تطالب بمعاقبة كل من يثبت تورطه في اختفاء خاشقجي               العبادي ينتقد قرار القضاء الإداري ويرفض عودة الفياض لمناصبه               أما كفى ظلماً بحق منتسبي الجيش السابق؟               مصدر برلماني:رئاسة البرلمان تلغي بث الجلسات النيابية خلافا للشفافية               عصابة الكربولي والفنون اللصوصية               وزارة العدل:مرسوم جمهوري بإحالة المالكي وعلاوي والنجيفي على التقاعد              

برشلونة يسحق ريال مدريد ويبدد آماله في الليغا

الرياضة
السبت, 23 كانون الأول 2018

تغلب برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل النادي الملكي ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح الأوروغوياني لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة (54) بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك حارس الريال كيلور نافاس، بعد هجمة جماعية منظمة من الفريق الضيف.

وفي الدقيقة (63) من عمر المباراة تعرض داني كافاخال للطرد، بعد تصديه لرأسية البرازيلي باولينيو على خط المرمى، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لهدف ثان للبلوغرانا، وعزز به صدارته لترتيب هدافي الليغا بـ15 هدفا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة (90+3) اختتم أليكس فيدال أهداف المباراة بهدف ثالث لبرشلونة، بتسديدة قوية بعد تمريرة ميسي الرائعة، حاول نافاس التصدي لها دون جدوى.

وبهذه النتيجة ارتفع فارق النقاط بين الغريمين إلى 14 نقطة لصالح المتصدر برشلونة، الذي وصل إلى النقطة 45، بينما تجمد رصيد الريال عند 31 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة