فديو....برشلونة يسحق إشبيلية ويتوج بكأس إسبانيا               تنافس إيراني قد يؤدي الى إغلاق عشرات المطاحن العراقية               ماذا نستنتج من القصف الامبريالي لسوريا.. لماذا وكيف؟!؛               اضاءات من خطاب القائد عزة ابراهيم 4               أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين              

"حرب النجوم" على متن المحطة الفضائية الدولية

فن ومنوعات
الخميس, 28 كانون الأول 2018

شاهد رواد الفضاء المقيمون حاليا في المحطة الفضائية الدولية الجزء الجديد من ملحمة "حرب النجوم" السينمائية الخيالية.

أفاد بذلك موقع "Space.com" الأمريكي، بناء على مدونة نشرها رائد الفضاء الأمريكي توماس فاندي هاي، الذي التقط صورة فوتوغرافية لمشاهدة الفيلم.

ولم يذكر رائد الفضاء في مدونته اسم الفيلم. لكنه على الأرجح فيلم "Star Wars: The Last Jedi".

وكان دان هوت، مسؤول العلاقات العامة في وكالة "ناسا"، قد أعلن في وقت سابق أنه بإمكان أفراد طاقم المحطة مشاهدة الجزء الجديد للفيلم مباشرة على متن المحطة الفضائية. وأكد أنهم يتلقون أفلاما على شكل ملفات رقمية.

وقال إن مشاهدة الأفلام تعد أمرا عاديا بالنسبة لأفراد طاقم المحطة لأن هناك مكتبة إلكترونية رقمية كبيرة تضم نحو 500 فيلما.

المصدر: غازيتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة