بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

بالفيديو .. سقوط مدو للمنتخب السعودي في "خليجي 23"

الرياضة
الخميس, 28 كانون الأول 2018

أطاح المنتخب العماني بنظيره السعودي، من كأس الخليج لكرة القدم، إثر فوزه عليه (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

افتتح الأحمر العماني التسجيل بـ "نيران صديقة"، بهدف سجله سلطان الغنام، بحلول الدقيقة 58، خطأ في مرماه.ومن ثم أحرز المهاجم العماني سعيد سالم الرزيقي "الشلهوب" هدف الأمان الثاني لبلاده، عند الدقيقة 77، من زمن اللقاء، الذي أقيم على استاد الكويت.

وتصدر المنتخب العماني قائمة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وبلغ الدور قبل النهائي، برفقة وصيفه، منتخب الإمارات، الذي تعادل مع الكويت من دون أهداف، واحتل المركز الثاني في المجموعة، برصيد 5 نقاط.

بينما اكتفى منتخب السعودية بالمركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وودع البطولة، برفقة نظيره الكويتي، مستضيف البطولة، الذي تذيل قائمة المجموعة، برصيد نقطة يتيمة. 

https://www.youtube.com/watch?v=AJVyQNEbUyE

المصدر: "twitter.com/adsportstv"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة