بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

عمان تحرز لقب كأس الخليج 23

الرياضة
السبت, 6 كانون الثاني 2018

أحرز المنتخب العماني لقب كأس الخليج في نسخته الـ23 بفوزه في المباراة النهائية على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكان نجم المباراة على استاد جابر الدولي في الكويت، الحارس العماني فايز الرشيدي الذي أنقذ منتخب بلاده في (د.89) بتصديه لركلة جزاء نفذها الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، وقام بالأمر نفسه في ركلات الترجيح بتصديه للركلة الخامسة التي نفذها عبد الرحمن نفسه، قبل أن يسجل العماني محسن جوهر الركلة الأخيرة لمنتخب بلاده.

وهي المرة الثانية يحرز المنتخب العماني اللقب بعد نسخة عام 2009 التي استضافها على أرضه، بينما فشل المنتخب الإماراتي في إحراز اللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه.

وثأر المنتخب العماني من خسارته نهائي 2007 على أرض الإمارات، عندما أحرز المنتخب المضيف اللقب (1-0).

وحقق المنتخب العماني لقب البطولة على أرضه عام 2009 بفوزه على السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي أيضا، علما أنه خسر نهائيين متتاليين أمام قطر في 2004، والإمارات في 2007

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=wFWDPs-jFZE

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة