بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

عربات "ترميناتور" تدخل الخدمة في الجيش الروسي

تكنولوجيا
الإثنين, 8 كانون الثاني 2018

تتسلم وحدات القوات المسلحة الروسية عام 2018 عشر عربات لدعم الدبابات من طراز "ترميناتور" تم تصنيعها على أساس دبابة "تي – 90 آ".

تزود عربة "ترميناتور" (المدمرة) بمدفعيْن أوتوماتيكييْن عيار 30 ملم، الرشاش عيار 7.62 ملم، صواريخ "أتاكا" الموجهة المضادة للدبابات ذات نظام التوجيه الليزري وكذلك قاذفي القنابل "بلاميا" عيار 30 ملم.

وتستخدم في تصميم العربة منصة دبابة "تي – 90 آ" وأجزاؤها وأجهزتها.

يذكر أن أسلحة العربة تشكل كثافة فائقة من النيران. وبوسع عربة دعم الدبابات مهاجمة 4 أهداف في آن واحد، بما في ذلك المروحيات والطائرات المحلقة على ارتفاع منخفض.

وتخصص العربة لاستخدامها ضمن تشكيلات الدبابات بغية  إسكات القوة البشرية التي تطلق النيران من راجمات القنابل والصواريخ المضادة للدبابات.

فيما يتعلق بدروع العربة يمكن مقارنتها بدروع دبابة "تي -90". وقد تم اختبار عربة "ترميناتور" في ميادين القتال بسوريا، ما ساعد مصمموها في كشف نقاط الضعف في أجهزتها وأسلحتها وإدخال تعديلات عليها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=137&v=3wymt-bOCyA

المصدر: سلاح روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة