أنقرة تستنكر قرار النمسا وهولندا منع الحملات الدعائية للانتخابات التركية               أردوغان: نهدف إلى دخل قومي بمستوى 2 تريليون دولار               قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين               عادات "قاتلة" تدمر خلايا الدماغ               مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق يستذكر بألم الذكرى الثالثه والتسعون لاحتلال دولة الاحواز العربية من قبل دولة ايران الفارسيه               المؤتمر الشعبي العربي ...تعليق حول ما ورد على لسان المدعو مقتدى الصدر من تهديد وتوعد بالتعرض الارهابي لحياة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم               حزب البعث في الاردن يدين تصريحات مقتدى              

عربات "ترميناتور" تدخل الخدمة في الجيش الروسي

تكنولوجيا
الإثنين, 8 كانون الثاني 2018

تتسلم وحدات القوات المسلحة الروسية عام 2018 عشر عربات لدعم الدبابات من طراز "ترميناتور" تم تصنيعها على أساس دبابة "تي – 90 آ".

تزود عربة "ترميناتور" (المدمرة) بمدفعيْن أوتوماتيكييْن عيار 30 ملم، الرشاش عيار 7.62 ملم، صواريخ "أتاكا" الموجهة المضادة للدبابات ذات نظام التوجيه الليزري وكذلك قاذفي القنابل "بلاميا" عيار 30 ملم.

وتستخدم في تصميم العربة منصة دبابة "تي – 90 آ" وأجزاؤها وأجهزتها.

يذكر أن أسلحة العربة تشكل كثافة فائقة من النيران. وبوسع عربة دعم الدبابات مهاجمة 4 أهداف في آن واحد، بما في ذلك المروحيات والطائرات المحلقة على ارتفاع منخفض.

وتخصص العربة لاستخدامها ضمن تشكيلات الدبابات بغية  إسكات القوة البشرية التي تطلق النيران من راجمات القنابل والصواريخ المضادة للدبابات.

فيما يتعلق بدروع العربة يمكن مقارنتها بدروع دبابة "تي -90". وقد تم اختبار عربة "ترميناتور" في ميادين القتال بسوريا، ما ساعد مصمموها في كشف نقاط الضعف في أجهزتها وأسلحتها وإدخال تعديلات عليها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=137&v=3wymt-bOCyA

المصدر: سلاح روسيا

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة