ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين               الكشف عن فضيحة فساد كبرى بوزارة الصحة               البصرة .. القوات المشتركة تقمع تظاهرات بالقوة وتصيب عددًا منهم               الزراعة تشتري البساتين من المواطنين لتجريفها               الحلبوسي :العراق لايستطيع العيش بدون الحبيبة إيران               تطوير نظام "صديق - عدو" للقوات البرية الروسية               تحالف الإصلاح:أموال ملفات الفساد تبني بلد كامل               خمسين مليار دينار خسائر نفوق الأسماك              

نائب يعترف :الكتل التقليدية الكبيرة انهارت وصارت في خبر كان

أخبار عراقية
الأربعاء, 10 كانون الثاني 2019

اعترف النائب عن اتحاد القوى الوطنية شعلان الكريم، بتشظي جمع الكتل السياسية والتحالفات الحالية،في التحالف الوطني والكردستاني والقوى السنية أيضاً.
وقال الشعلان إن «هناك خلافات كبيرة جدا تعصف في هذه الكتل السياسية، نتيجة التنافس السياسي والاخفاقات التي حصلت من قبل بعض السياسيين في المرحلة الماضية.

واضاف ان تلك الخلافات التي أسهمت بانهيار الخدمات وتعطيل توفير الرواتب .ورأى أن «التحالفات الجديدة لن تكون وفقا للأطر السابقة في 2010 و2014».

من جانب اخرحذر النائب عن ائتلاف دولة القانون،رعد الماس، التحالف الوطني من التوجه صوب تشكيل حكومة طوارئ، نافياً ايضاً الأنباء التي تحدثت عن تلك النوايا.
وقال إن «حكومة الطوارئ تتشكل في حال انتهاء عمر البرلمان والحكومة وعدم إجراء انتخابات واختيار حكومة جديدة»، لافتاً «لا توجد نية لدى المالكي في تولي رئاسة حكومة الطوارئ التي يتم الحديث عنها».

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة