ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

26 شركة تتنافس على امتيازات النفط في المناطق الحدودية

أخبار عراقية
الجمعة, 12 كانون الثاني 2019

قالت وزارة النفط اليوم الجمعة، إن 26 شركة تأهلت للمنافسة على امتيازات نفط وغاز في مناطق حدودية.

وقالت الوزارة في بيان، إن “خمس شركات تأهلت في الآونة الأخيرة للمشاركة في جولة تقديم العروض إلى جانب 21 شركة أخرى كان وقع عليها الاختيار بالفعل”.

ودعا العراق في تشرين الثاني، الشركات الأجنبية للمنافسة على عقود للتنقيب عن احتياطيات النفط والغاز الطبيعي في تسعة امتيازات جديدة، مع سعي البلد العضو في أوبك، إلى زيادة طاقته الإنتاجية.

وسيتم إكمال شروط تقديم العروض في موعد أقصاه نهاية أيار، وسيقام حفل فتح العروض يوم 21 حزيران.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة