بالفيديو.. إشبيلية يقصي أتلتيكو مدريد من كأس الملك               إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح بمدينة إسطنبول               الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تستبعد الفريق "عنان" من قاعدة الناخبين               تركيا.. توقيف 14 شخصًا بينهم القيادي في "داعش" الإرهابي كفاح بشير حسين واثنين آخرين               41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي               الكشف عن عدد القواعد الامريكية بالعراق               جاويش أوغلو: إذا لم توقف أمريكا الإرهابيين في منبج فسنقوم نحن بذلك               أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما              

العوادي تصف قضية تزوير قانون العفو العام باكبر فضيحة بالتاريخ

أخبار عراقية
الجمعة, 12 كانون الثاني 2018

كشفت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي،اليوم الجمعة، عن حدوث تزوير قانون العفو العام بإضافة فقرة غير مصوت عليها تشمل الإرهابيين به، عادة القانون بانه “اكبر فضيحة في تاريخ العراق”.

وقالت العوادي في بيان ان “هذه الفضيحة لا يمكن لها ان تمر مرور الكرام، ولابد لكل السلطات ان كانت على المستويات التشريعية والقضائية والتنفيذية ان تحقق بالموضوع، وتكشف عن الجهة التي اضافت فقرة في القانون بصحيفة الوقائع العراقية يحصل من خلالها الإرهابيين الذين استهدفوا القوات الأمنية والعراقيين على العفو”.

واضافت، ان “رئاسة مجلس النواب وكذلك الأمانة العامة لمجلس الوزراء عليهما ان يبينا موقفهما من هذا التزوير وكيفية وصول هذه الفقرة الى الصحيفة الرسمية دون ان يصوت او يصادق عليها مجلس النواب”.

وتابعت، ان “نتائج التحقيق بهذه المسالة يجب ان تكون امام الشعب التراقي ليعلم جيدا ويتعرف على الجهة التي لها مصلحة بالعفو عن الإرهابيين وقتلة الشعب العراقي، مشيرا الى ان “مجلس النواب ملزم بالإعلان عن لجنة تحقيقية بهذا الشأن”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة