محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

تعزيزات عسكرية تركية جديدة تصل المنطقة الحدودية مع سوريا

أخبار عربية وعالمية
الخميس, 18 كانون الثاني 2018

كليس/ عزت ماضي/ الأناضول

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة إلى الوحدات المنتشرة على الحدود مع سوريا في ولاية كليس جنوبي تركيا.

وأفاد مراسل الأناضول، اليوم الأربعاء، أن رتلا مكونا من 15 شاحنة محملة بناقلات جنود مدرعة استقدمت من وحدات عسكرية مختلفة في تركيا إلى ولاية كليس في ظل تدابير أمنية برفقة فرق من قوات الدرك.

وأضاف المراسل أن القوات انضمت إلى الوحدات المنتشرة في قضاء "ألبيلي" المحاذي للحدود السورية، بهدف تعزيز تلك الوحدات.

وسبق أن حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من عملية وشيكة تستهدف عفرين، الواقعة تحت سيطرة "ب ي د" الإرهابي، بعد أن قالت قوات التحالف الدولي إنها تعمل مع ما يسمى "قوات سوريا الديمقراطية" لتشكيل قوة حدودية جديدة شمال شرق سوريا قوامها 30 ألف مسلح. 

ويمثل مسلحو "ب ي د" الذراع السوري لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، العمود الفقري لهذه القوات المدعومة أمريكيًا، والتي يستخدمها التنظيم واجهة لأنشطته. 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة