الصالحي: المخابرات والأمن الوطني تحققا من وجود عمليات قرصنة لاصوات الناخبين               تحالف القرار يطالب بالغاء اصوات الخارج والنازحين               البولاني يتهم ميليشياالعصائب بتزوير الانتخابات               مشاة البحرية الأمريكية تتسلم أغلى مروحية في العالم               كولوبكوف: روسيا أوفت بجميع التزاماتها للفيفا بخصوص كأس العالم               يلدريم: اضطراب سعر الليرة ناجم عن تلاعب نعلم مصدره               ثلاث قوائم انتخابية في الانبار تطالب المفوضية بتسليمها نتائج الخارج والنازحين               لقاء الأستاذ صلاح المختار على قناة المستقلة - تقديم الاعلامي عباس الجنابي - 25/5/2018              

41 قتيلا بينهم مسؤول أمني رفيع في تفجيري بنغازي

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 24 كانون الثاني 2018

أعلنت مصادر طبية في مدينة بنغازي الليبية أن ضحايا انفجار سيارتين أمام مسجد "بيعة الرضوان" بمنطقة السلماني ببنغازي بلغوا 41 قتيلا و80 جريحا.

وكانت سيارتان مفخختان انفجرتا في محيط مقر للجوازات والجنسية قريب من مسجد "بيعة الرضوان" في مدينة بنغازي، بفارق 30 دقيقة، وتزامن التفجيران مع خروج المصلين من المسجد، ما تسبب في ارتفاع عدد القتلى نتيجة تجمع المواطنين في المكان عقب التفجير الأول.

وأفادت صحيفة "المرصد الليبي" الإلكترونية بمقتل آمر قوة التحري والقبض التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية ويدعى أحمد الفيتوري، وإصابة "آمر وحدة مكافحة الجوسسة في المخابرات الليبية العميد المهدي عبد العزيز الفلاح".

هذا، وأمر القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر الجهات الأمنية بـ"ملاحقة المجرمين الذين وراء التفجير الإرهابي الذي استهدف الأبرياء بمحيط مسجد بيعة الرضوان في بنغازي وكان من الضحايا آمر قوة التحري.

ونعى القائد العام كافة شهداء التفجير الإرهابي الذين سقطوا من المواطنين الأبرياء".

ونقلت وكالة الأنباء الليبية مطالبة حفتر الأجهزة الأمنية بـ"ضرورة تقديم الجناة للعدالة"، ودعوته الأهالي توخي الحيطة والحذر "والتعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة".

المصدر: بوابة الوسط + المرصد الليبي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة