علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

متحف يعرض على ترامب مرحاضا بدلا من لوحة فان كوخ!

فن ومنوعات
الجمعة, 26 كانون الثاني 2018

طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا من متحف غوغنهايم استئجار لوحة للرسام فان كوخ، ولكن المتحف رفض الطلب وقدم عرضا بديلا غريبا.

وتفيد صحيفة واشنطن بوست بأن ترامب وزوجته كانا يخططان لتعليق لوحة "منظر الطبيعة مع الثلج" (رسمها كوخ عام 1888)، في غرفة نومهما.

ولكن رد إدارة المتحف جاء مهذبا وحازما في نفس الوقت، حيث اقترحت عليهما عمل الفنان المعاصر ماوريتسو كاتيلان "أميريكا"-مرحاض مغطى بالذهب. وقد عرض العمل الفني لمدة سنة في مراحيض المتحف، وكان بإمكان الزوار استخدامه.

وتقول نانسي سبيكتور، المشرفة على المتحف، في رسالتها للبيت الأبيض: "بمناسبة انتهاء فترة عرضه في المتحف، يقترح الفنان تأجير عمله لفترة طويلة للبيت الأبيض. المرحاض ثمين جدا وهش نسبيا، ومع ذلك نحن على استعداد لتقديم تعليمات عن كيفية تثبيته واستخدامه".

ولم يصدر عن البيت الأبيض رد على هذا المقترح حتى الآن.

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة