علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

روسيا تحظر "موت ستالين"

فن ومنوعات
الأحد, 28 كانون الثاني 2018

أصدرت وزارة الثقافة الروسية تعليمات بسحب ترخيص عرض فيلم "موت ستالين" البريطاني في دور السينما الروسية.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية أن القرار يستند إلى المادة 20 من لائحة منح تراخيص عرض الأفلام في روسيا.

وأفادت وسائل إعلام روسية في وقت سابق بأن الحقوقيين في وزارة الثقافة بعثوا برسالة إلى وزير الثقافة الروسية فلاديمير ميدينسكي، طالبوه من خلالها بسحب ترخيص عرض فيلم "موت ستالين" الكوميدي البريطاني، لوجود معلومات تحظر القوانين الروسية نشرها.

يذكر أن فيلم الكوميديا السوداء "موت ستالين"، للمخرج أرماندو يانوتشي، يظهر الصراع على السلطة بين قيادات اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي بعد موت زعيمه يوسف ستالين عام 1953. وكان من المفترض أن يبدأ عرض الفيلم في دور السينما الروسية، في 25 يناير الجاري.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة