معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

شاهد.. هدف الفرعون صلاح يشعل الصراع على صدارة هدافي البريميرليغ

الرياضة
الأربعاء, 31 كانون الثاني 2018

سجل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الهدف الثالث لفريقه خلال المباراة التي فاز فيها الريدز بثلاثية نظيفة أمام المضيف هيديرسفيلد تاون أمس الثلاثاء.

وجاء هدف صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 19 هدفا في المسابقة، مقلصا فارق الأهداف مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير متصدر قائمة الهدافين إلى هدفين، ويستضيف توتنهام اليوم الأربعاء في نفس الجولة مانشستر يونايتد في مباراة نارية، وفي الجولة القادمة يحل توتنهام ضيفا على ليفربول في الـ4 من فبراير/شباط القادم في مواجهة مثيرة ستجمع الهداف ووصيفه على أرضية الملعب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=297&v=18wV3Vx9nwA

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة