الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

شاهد.. هدف الفرعون صلاح يشعل الصراع على صدارة هدافي البريميرليغ

الرياضة
الأربعاء, 31 كانون الثاني 2019

سجل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الهدف الثالث لفريقه خلال المباراة التي فاز فيها الريدز بثلاثية نظيفة أمام المضيف هيديرسفيلد تاون أمس الثلاثاء.

وجاء هدف صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 19 هدفا في المسابقة، مقلصا فارق الأهداف مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير متصدر قائمة الهدافين إلى هدفين، ويستضيف توتنهام اليوم الأربعاء في نفس الجولة مانشستر يونايتد في مباراة نارية، وفي الجولة القادمة يحل توتنهام ضيفا على ليفربول في الـ4 من فبراير/شباط القادم في مواجهة مثيرة ستجمع الهداف ووصيفه على أرضية الملعب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=297&v=18wV3Vx9nwA

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة