علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

شاهد.. هدف الفرعون صلاح يشعل الصراع على صدارة هدافي البريميرليغ

الرياضة
الأربعاء, 31 كانون الثاني 2018

سجل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الهدف الثالث لفريقه خلال المباراة التي فاز فيها الريدز بثلاثية نظيفة أمام المضيف هيديرسفيلد تاون أمس الثلاثاء.

وجاء هدف صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 19 هدفا في المسابقة، مقلصا فارق الأهداف مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير متصدر قائمة الهدافين إلى هدفين، ويستضيف توتنهام اليوم الأربعاء في نفس الجولة مانشستر يونايتد في مباراة نارية، وفي الجولة القادمة يحل توتنهام ضيفا على ليفربول في الـ4 من فبراير/شباط القادم في مواجهة مثيرة ستجمع الهداف ووصيفه على أرضية الملعب.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=297&v=18wV3Vx9nwA

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة