أيها العراقيون هيؤوا أنفسكم للنصر والتحرير               يا عزة الشرع ...قصيدة للشاعر احد عمرالبكر ... مات بالسكتة القلبية بعد انتهاء القصيدة               أردوغان لواشنطن: كشفنا المؤامرة.. مع السلامة               صور.. متظاهرو البصرة يُغلقون منفذ سفوان الحدودي مع الكويت               بعد اتهامها له بابتلاع وثيقة رسمية.. ترامب يصف مساعدته السابقة بالتافهة               أردوغان: مستعدون لاستخدام العملات المحلية في التبادلات التجارية الخارجية               ماذا تعرف عن "مشروع الخلاص" في جنوب البلاد؟               امتثالا للعقوبات الاميركية.. العراق يوقف استيراد "السايبا"              

ملكة جمال في كازاخستان تذهل الإعلام بسر خطير

فن ومنوعات
الأحد, 4 شباط 2018

كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى.

وأوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

وشرح الشاب أن ما دفعه للمشاركة هو رهان مع أصدقائه حول الجمال الطبيعي قائلا: "أنا دائما أدافع عن الجمال الطبيعي وليس المصطنع".وشرح الشاب أن ما دفعه للمشاركة هو رهان مع أصدقائه حول الجمال الطبيعي قائلا: "أنا دائما أدافع عن الجمال الطبيعي وليس المصطنع".

وأشار دياغيليف إلى أن معظم الفتيات في الوقت الحالي بتن يشبهن بعضهن بعضا حتى في التفكير وطريقة التعاطي مع الموضة العصرية ويعتقدن أنهن جميلات بمجرد اتباع الموضة أو تقليد ما هو دارج.

واختتم  الشاب: "أنا لا أعتبر هذا جمالا حقيقيا".

المصدر: نوفوستي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة