الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

32 رياضيا روسيا يرفعون دعوى ضد اللجنة الأولمبية الدولية

الرياضة
الثلاثاء, 6 شباط 2018

رفع 32 رياضيا روسيا دعوى قضائية ضد اللجنة الدولية الأولمبية، بعد رفضها مشاركة رياضيين روس برأتهم محكمة التحكيم الرياضية من قضية المنشطات، بالمشاركة في أولمبياد 2018.

وطالب الرياضيون اللجنة الدولية في دعواهم بسرعة السماح لهم بالمشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ، وبالتراجع عن اتخاذ قرارات تعتمد على معايير عنصرية وغير شفافة، قائمة على مبدأ التمييز والمواطنة، فضلا عن اتهامها بالتقصير في تنفيذ أحكام محكمة التحكيم الرياضية، والإضرار بالسمعة والكرامة والحياة المهنية.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC)، قد أعلنت أمس الاثنين، رفضها دعوة 15 روسيا، ممن برأتهم محكمة التحكيم الدولية، إلى دورة الألعاب الأولمبية في بيونغ تشانغ، المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم، في كوريا الجنوبية.

وجاء بيان الرفض الذي نشرته اللجنة الأولمبية على موقعها الإلكتروني، بعد أن قضت محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) في 1 فبراير/شباط الجاري، ببراءة 28 رياضيا روسيا من تهم المنشطات، وألغت قرار اللجنة الأولمبية الدولية بتجريدهم من ميدالياتهم خلال أولمبياد 2014 التي استضافتها مدينة سوتشي الروسية.

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة