علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

بالفيديو.. إشبيلية إلى نهائي كأس إسبانيا

الرياضة
الخميس, 8 شباط 2018

تأهل فريق إشبيلية إلى نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب ضيفه ليغانيس، بفوزه عليه بهدفين دون رد (2- 0)، في مباراة الإياب التي جمعتهما، الأربعاء.

ويعود الفضل في انتصار الفريق الأندلسي للاعبيه الأرجنتينيين خواكين كوريا، وفرانكو فازكويز، اللذين سجلا الهدفين، في الدقيقتين (15، 90) على الترتيب، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وتفوق إشبيلية على ليغانيس (2-1)، بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد تعادلهما بهدف لمثله، في لقاء الذهاب.

وسيكون إشبيلية، في النهائي، بانتظار الفائز من مواجهة برشلونة، حامل اللقب، ومضيفه فالنسيا، اللذين سيلتقيان في مباراة الإياب، اليوم الخميس، على ملعب "ميستايا"، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بهدف وحيد، الخميس الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=dlM70oU1ab4

المصدر: "sportbox.ru"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة