قبسات من وحي الخطاب التاريخي للرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               المقاومة‌ اليرانية تواصل الإضراب في محافظات كردستان وكرمانشاه وآذربايجان الغربية واعتقال عدد من المحتجين               عادات "قاتلة" تدمر خلايا الدماغ               مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق يستذكر بألم الذكرى الثالثه والتسعون لاحتلال دولة الاحواز العربية من قبل دولة ايران الفارسيه               المؤتمر الشعبي العربي ...تعليق حول ما ورد على لسان المدعو مقتدى الصدر من تهديد وتوعد بالتعرض الارهابي لحياة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم               حزب البعث في الاردن يدين تصريحات مقتدى               مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق يحيي الذكرى الثلاثون لتحرير مدينة الفاو من دنس المحتلين الايرانيين في 17 نيسان 1988               300 حكم بالإعدام بتهمة الإرهاب بالعراق              

رونالدو يكشف حقيقة مرة!

الرياضة
الخميس, 8 شباط 2018

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأنه لم يعد قادرا على القيام بأشياء كان يقوم بها منذ 10 سنوات.

وقال رونالدو، في حوار أجرته معه مجلة "جي.كيو" الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال: "أحاول أن أكون على أعلى مستوى من الناحية البدنية لأن ذلك مهم جدا لمسيرتي المهنية، يجب أن أكون جاهزا 100% دائما وأن آخذ الأمر على محمل الجد باستمرار. أنا لا أقوم بنفس الأشياء التي كنت أفعلها منذ 10 سنوات، للحفاظ على هذا المستوى يجب تقديم التضحيات".

وأوضح النجم البرتغالي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات: "لا أستطيع أن أفعل أشياء معينة الآن، وبالتأكيد لا يمكنني عمل ما كنت أقوم به في عمر الـ 20. يجب أن نجد التوازن دائما، فالأشياء الصغير تحدث فارقا".

يذكر أن كريستيانو رونالدو احتفل، يوم الاثنين الماضي، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة