الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

فريق صيني يضع خطة "جهنمية" لخطف ميسي

الرياضة
الخميس, 8 شباط 2018

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق هيبي تشاينا فورشن الصيني تعاقد مع الأرجنتيين إيزيكيل لافيتزي وخافيير ماسكيرانو، من أجل إقناع مواطنهما ليونيل ميسي بضمه مستقبلا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية "موندو ديبورتيفو" أن إدارة النادي الصيني، أدركت أن إقناع ليونيل ميسي لن يكون بالمال فقط، وتقديم عرض اقتصادي خيالي له، ولكن أيضا بالعواطف ومحاولة التأثير عليه من خلال أبناء جلدته.

ووفقا للصحيفة فإن الساحر الأرجنتيني تلقى بالفعل عرضا من الصين براتب سنوي خيالي يقدر بـ 100 مليون يورو، الصيف الماضي، إلا أن ميسي فضل البقاء مع برشلونة، وتجديد عقده حتى عام 2021.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة