أيها العراقيون هيؤوا أنفسكم للنصر والتحرير               يا عزة الشرع ...قصيدة للشاعر احد عمرالبكر ... مات بالسكتة القلبية بعد انتهاء القصيدة               أردوغان لواشنطن: كشفنا المؤامرة.. مع السلامة               صور.. متظاهرو البصرة يُغلقون منفذ سفوان الحدودي مع الكويت               بعد اتهامها له بابتلاع وثيقة رسمية.. ترامب يصف مساعدته السابقة بالتافهة               أردوغان: مستعدون لاستخدام العملات المحلية في التبادلات التجارية الخارجية               ماذا تعرف عن "مشروع الخلاص" في جنوب البلاد؟               امتثالا للعقوبات الاميركية.. العراق يوقف استيراد "السايبا"              

الحسناء السورية منال تصرخ في "ذي فويس" الفرنسي: يا إلهي (فيديو)

فن ومنوعات
الأحد, 11 شباط 2018

تخطت الشابة منال، من أصول سورية، الجولة الثانية من النسخة الفرنسية لبرنامج "ذي فويس"، بعدما أبهرت الجمهور بأدائها المتميز باللغتين الإنجليزية ثم العربية لأغنية "هاليلويا".

بوجه ملائكي، صعدت الحسناء منال خشبة المسرح، وهي طالبة في إحدى الجامعات الفرنسية، وصدحت بصوت ثابت ورشيق، بنغمات واثقة على وقع كلمات أغنية "هاليلويا" (التسبيح والحمد للرب) الشهيرة للمغني ليونارد كوهين.

كم كان حضورها مسالما، وديعا، ملائكيا أثناء الجولة الثانية من مسابقة "ذي فويس" فرنسا، حينما التفت إليها جميع أعضاء اللجنة على التوالي. لم تكن اللغة عائقا في الجزء الثاني من الأغنية، حينما غنّت منال باللغة العربية حول السلام، فتفاعل معها الجمهور بحماس شديد بعدما تعاطفت معها لجنة التحكيم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=152&v=mbbHuHEBO2A

المصدر: يوتيوب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة