الاتحاد الأوروبي: مقتل خاشقجي انتهاك لاتفاقية "فيينا" القنصلية               خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي               خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!               مواد غذائية تخفض ضغط الدم               مرآة ذكية تخبرك بمدى جمالك وتقدم لك الإطراء               صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق               الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من السفر للعراق               أئتلافي المالكي:توزيع 4 آلاف درجة وظيفية خاصة على الأحزاب              

الحسناء السورية منال تصرخ في "ذي فويس" الفرنسي: يا إلهي (فيديو)

فن ومنوعات
الأحد, 11 شباط 2018

تخطت الشابة منال، من أصول سورية، الجولة الثانية من النسخة الفرنسية لبرنامج "ذي فويس"، بعدما أبهرت الجمهور بأدائها المتميز باللغتين الإنجليزية ثم العربية لأغنية "هاليلويا".

بوجه ملائكي، صعدت الحسناء منال خشبة المسرح، وهي طالبة في إحدى الجامعات الفرنسية، وصدحت بصوت ثابت ورشيق، بنغمات واثقة على وقع كلمات أغنية "هاليلويا" (التسبيح والحمد للرب) الشهيرة للمغني ليونارد كوهين.

كم كان حضورها مسالما، وديعا، ملائكيا أثناء الجولة الثانية من مسابقة "ذي فويس" فرنسا، حينما التفت إليها جميع أعضاء اللجنة على التوالي. لم تكن اللغة عائقا في الجزء الثاني من الأغنية، حينما غنّت منال باللغة العربية حول السلام، فتفاعل معها الجمهور بحماس شديد بعدما تعاطفت معها لجنة التحكيم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=152&v=mbbHuHEBO2A

المصدر: يوتيوب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة