نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!               صحف أمريكية: كيم خدع ترامب في سنغافورة!               أمريكا تشترط على كوريا الشمالية تنفيذ 47 مطلبا لرفع العقوبات عنها!               البرلمان يربط قرارات حاسمة باعترافات المتهمين بحريق الصناديق               النزاهة تبدأ بإجراءاتها ضد موظفي مفوضية الانتخابات               الحزب الشيوعي يلوح بالانسحاب من سائرون               نهائيات الجاز في باحات مقابرنا الجماعية              

الحسناء السورية منال تصرخ في "ذي فويس" الفرنسي: يا إلهي (فيديو)

فن ومنوعات
الأحد, 11 شباط 2018

تخطت الشابة منال، من أصول سورية، الجولة الثانية من النسخة الفرنسية لبرنامج "ذي فويس"، بعدما أبهرت الجمهور بأدائها المتميز باللغتين الإنجليزية ثم العربية لأغنية "هاليلويا".

بوجه ملائكي، صعدت الحسناء منال خشبة المسرح، وهي طالبة في إحدى الجامعات الفرنسية، وصدحت بصوت ثابت ورشيق، بنغمات واثقة على وقع كلمات أغنية "هاليلويا" (التسبيح والحمد للرب) الشهيرة للمغني ليونارد كوهين.

كم كان حضورها مسالما، وديعا، ملائكيا أثناء الجولة الثانية من مسابقة "ذي فويس" فرنسا، حينما التفت إليها جميع أعضاء اللجنة على التوالي. لم تكن اللغة عائقا في الجزء الثاني من الأغنية، حينما غنّت منال باللغة العربية حول السلام، فتفاعل معها الجمهور بحماس شديد بعدما تعاطفت معها لجنة التحكيم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=152&v=mbbHuHEBO2A

المصدر: يوتيوب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة