الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

علماء روسيا "يراقبون القلوب"!

تكنولوجيا
الإثنين, 12 شباط 2018

طور علماء من جامعة ساراتوف الطبية جهازا صغيرا يسمح بمراقبة حالة القلب والأوعية الدموية دون اللجوء إلى إجراء فحوصات طبية.

ويؤكد العلماء الروس على الفائدة الكبيرة لهذا الجهاز الطبي الجديد الذي لم يصنع أحد مثله من قبل في الحد من تطور أمراض القلب والأوعية الدموية.

ويتميز الجهاز المحمول بتقنياته المتقدمة في تحليل حالة أعضاء الجسم دون اللجوء إلى الفحوصات المخبرية التقليدية، كأخذ عينات من دم الإنسان وغيرها من الإجراءات التي تتطلب فترة كبيرة من الزمن نسبيا.

يذكر أن هذا الجهاز قد اجتاز جميع التجارب السريرية بنجاح، وسيتم تسجيله ضمن الاختراعات الطبية الجديدة وطرحه في الأسواق قريبا.

المصدر: تاس

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة