الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

علماء روسيا "يراقبون القلوب"!

تكنولوجيا
الإثنين, 12 شباط 2019

طور علماء من جامعة ساراتوف الطبية جهازا صغيرا يسمح بمراقبة حالة القلب والأوعية الدموية دون اللجوء إلى إجراء فحوصات طبية.

ويؤكد العلماء الروس على الفائدة الكبيرة لهذا الجهاز الطبي الجديد الذي لم يصنع أحد مثله من قبل في الحد من تطور أمراض القلب والأوعية الدموية.

ويتميز الجهاز المحمول بتقنياته المتقدمة في تحليل حالة أعضاء الجسم دون اللجوء إلى الفحوصات المخبرية التقليدية، كأخذ عينات من دم الإنسان وغيرها من الإجراءات التي تتطلب فترة كبيرة من الزمن نسبيا.

يذكر أن هذا الجهاز قد اجتاز جميع التجارب السريرية بنجاح، وسيتم تسجيله ضمن الاختراعات الطبية الجديدة وطرحه في الأسواق قريبا.

المصدر: تاس

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة