الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

علماء يحذرون من الحليب!

طب وصحة
السبت, 17 شباط 2019

كشف خبراء من عدة مراكز أمريكية لمكافحة الأمراض عن أخطار شرب الحليب الطازج لارتباطه بانتشار عدوى الأمراض المقاومة للمضادات الحيوية.

وانتشر داء العطائف (مرض بكتيري يصيب الجهاز الهضمي وينتج عن أكل اللحم النيء أو الحليب غير المبستر ويصيب الدواجن والماشية)، في ولاية كولورادو الأمريكية بسبب استهلاك الحليب الطازج على الرغم من أن القوانين في الولايات المتحدة تمنع بيع الحليب منعا باتا قبل (غليه أو بسترته).

ويلاحظ الباحثون أن الزيادة في عدد حالات تفشي عدوىبكتيريا العطائف بسبب منتجات الألبان الطازجة ارتفعت لتصل إلى أربعة أضعاف لدى استهلاك الحليب الطازج.

لذلك يشدد مراقبو الأغذية على عدم السماح للمزارع ببيع الحليب إلا بعد بسترته، وينصحون أيضا بعدم تناول أي من منتجات الألبان إلا بعد التأكد من غليها.

المصدر: لينتا رو

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة