الجيش الأمريكي:مليشيات الحشد والمالكي دمار العراق وإيران هي القرار               النجيفي:رئيس البرلمان الحالي” لا أحد يستمع له”               نائب:رواتب الرئاسات الثلاث جريمة اقتصادية               ظاهرة إغتصاب المعاني               الحربُ الأمريكية – الإيرانية في العراق               أغرب مواقف الحُكّام العراقيين               استجداء وزارة التربية.. (التبرعات المدرسية) وتسريب اسئلة الامتحانات انموذجا               عقارات الدولة والمواطنين في بغداد تحت فوهات البنادق الحزبية والمليشياوية              

ريال مدريد ينتصر بصعوبة على بيتيس النادي الملكي يحرز الهدف رقم 6000 في "الليغا"

الرياضة
الثلاثاء, 20 شباط 2019

تغلب ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بصعوبة 5-3، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم النادي الملكي بهدف سجله ماركو أسينسيو في (د.11) وتعادل عيسى ماندي لبيتيس في (د.34) وسجل ناتشو فيرنانديز، لاعب الريال، الهدف الثاني لبيتيس في (د.38 بالخطأ في مرمى فريقه) لينتهي الشوط الأول بتقدم بيتيس 2 - 1.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرخيو راموس هدف التعادل للريال في (د.50)، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني له، والثالث للريال في (د.59)، وهو الهدف رقم 6000 للريال في الدوري الإسباني على مدار تاريخه، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للريال في (د.65)  وسجل سرجيو ليون الهدف الثالث لبيتيس في (د.85) قبل أن يسجل كريم بنزيمة الهدف الخامس للريال في (د.90+2).

وبهذا الفوز، ثأر ريال مدريد من هزيمته ، في الدور الأول أمام ريال بيتيس، ورفع ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، في المقابل تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف جيرونا.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 4مباريات والتعادل في 6، فيما تعد هذه الخسارة هي الـ11 لبيتيس هذا الموسم مقابل الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3.

https://www.youtube.com/watch?v=BCprFc6Cqjo

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة