تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

التعليم تناقش متطلبات استكمال الجامعة الامريكية في بغداد

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 20 شباط 2018

ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، مع الدكتور مايكل مولينكس استكمال متطلبات مشروع الجامعة الامريكية.

وبحث العيسى خلال اللقاء الذي حضره مدير التعليم الأهلي في الوزارة علي رزوقي، بحسب بيان “المعطيات المتعلقة بالملاكات الإدارية والتعليمية الأجنبية التي سيتم التعاقد معها، والمناهج التدريسية المعتمدة والنظام الذي سيتم تبنيه في الدراسة”.

وتابع، انه “ناقش الجانبان الاختصاصات التي ستوفرها الجامعة الامريكية والاليات التي سيخضع لها الطلبة المتقدمون لتحديد مستوياتهم”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة