حريق يلتهم مزارع للحنطة في محافظة نينوى               لماذا ( ولهذا ) يستحيل اجتثاث البعث               تحذيرات من حدوث كارثة أمنية في محافظة صلاح الدين               إعتقال عصابة متخصصة بإبتزاز طالبات في جامعة الانبار               ائتلاف النصر:الأحزاب ابتلعت حكومة عبد المهدي               طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات              

فديو اهداف المباراة ....هل خرج رونالدو مصابا في مباراة ريال مدريد وخيتافي؟

الرياضة
الأحد, 4 آذار 2019

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من القلق في أوساط مشجعي ريال مدريد الإسباني، بعد إظهاره علامات الألم إثر استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام خيتافي.

وتألق رونالدو كعادته، وسجل هدفين قاد بهما النادي الملكي للفوز 3-1 على الضيف خيتافي أمس السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وتم استبداله في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، فور تسجيله هدفه الشخصي الثاني، وهو الثالث لريال مدريد في المباراة، وحل مكانه الإسباني ماركو أسينسيو.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي صورة لاستدعاء النجم البرتغالي الطاقم الطبي فور جلوسه في دكة البدلاء، حيث أشار إلى عضلات ساقة اليمنى، ما يؤكد شعوره بالألم.

وصرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال عقب اللقاء، بأنه قرر استبدال رونالدو لإراحته، لا لشكوى اللاعب من أي إصابة.
يذكر أن ريال مدريد سيواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في الـ6 من مارس الجاري، علما بأن الميرينغي فاز ذهابا في ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1.

https://www.youtube.com/watch?v=io4brQPWWKM

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة