من المسؤول عن الانحراف السلوكي ؟               الى من باع وطنه للاجنبي .. وفقد غيرته عليه ؟؟؟!!!               المحكمة الاتحادية العراقية تؤيد إجراء العدّ والفرز اليدوي لأصوات الناخبين               تفاصيل جريمة قتل وحشية لشابة سورية في تركيا               ما بعد الطائرات الورقية.. "الواقي الذكري" سلاح الفلسطينيين الجديد (صور)               وفاة بطلة فيلم "ليالي الحب" آمال فريد               دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!               الأمن العراقي يطوق مقر "حزب الله" بعد مواجهات شرقي بغداد (صور)              

شاهد.. الدون رونالدو يطيح بالأمراء من دوري الأبطال

الرياضة
الأربعاء, 7 آذار 2018

أصبح ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء.

وهز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" شباك الحارس الفرنسي ألفونسي أريولا، بتسديدة رأسية رائعة، بعد تمريرة بالمقاس من الجهة اليسرى من زميله لوكاس فاسكيز، الذي تلقى كرة بينية رائعة من الفنان ماركو أسينسيو، على ملعب "حديقة الأمراء".

وعزز الدون رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للبطولة، برصيد 12 هدفا.

وتلقى الفريق الباريسي ضربة موجعة عند الدقيقة 66 بطرد صانع ألعابه الإيطالي ماركو فيراتي، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وأدرك الأوروغوياني أدينسون كافاني، التعادل للفريق الباريسي، رغم النقص العددي في صفوفه، في الدقيقة الـ 70، عندما اصطدمت الكرة به ودخلت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

بيد أن البرازيلي كاسيميرو وضع الفريق الملكي في المقدمة مرة أخرى، قبل عشر دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.

وواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن اللقب، بتأهله إلى دور الثمانية الكبار للتشامبيونز ليغ، إثر تفوقه على باريس سان جيرمان (5-2) بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان الميرنجي قد تغلب على ضيفه الفرنسي (3-1) في لقاء الذهاب، الذي جمعهما يوم 14 فبراير الماضي، على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، في العاصمة مدريد.

وقدم لاعبو ريال مدريد، بهذا الفوز والتأهل، أجمل هدية لجماهير الفريق الملكي في الذكرى الـ 116 لتأسيس النادي الإسباني العريق.

https://www.youtube.com/watch?v=WpS9xpzSLyM

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة