أيها العراقيون هيؤوا أنفسكم للنصر والتحرير               يا عزة الشرع ...قصيدة للشاعر احد عمرالبكر ... مات بالسكتة القلبية بعد انتهاء القصيدة               أردوغان لواشنطن: كشفنا المؤامرة.. مع السلامة               صور.. متظاهرو البصرة يُغلقون منفذ سفوان الحدودي مع الكويت               بعد اتهامها له بابتلاع وثيقة رسمية.. ترامب يصف مساعدته السابقة بالتافهة               أردوغان: مستعدون لاستخدام العملات المحلية في التبادلات التجارية الخارجية               ماذا تعرف عن "مشروع الخلاص" في جنوب البلاد؟               امتثالا للعقوبات الاميركية.. العراق يوقف استيراد "السايبا"              

يا فرحة ما تمت!

فن ومنوعات
الجمعة, 9 آذار 2018

لم تمر ساعات على استلام الممثلة فرانسيس مكدورماند جائزة "الأوسكار" كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ثلاث لافتات خارج إيبينغ، ميسوري"، حتى أقدم "لص" على سرقة التمثال الذهبي منها.

وتبين أن أحد الحاضرين في الحفل، الذي ينظم عقب توزيع الأوسكار، قام بسرقة التمثال الذهبي من على المائدة الخاصة للممثلة ماكدورماند.

والغريب أن هذا "اللص"، ويدعى تيرى براينت، نشر فيديو له عبر فيسبوك وهو يحتفل ممسكا بتمثال الأوسكار المسروق في يديه، يقول إنه فاز بالجائزة عن فئة الموسيقى.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة