الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

صندوق النقد الدولي يرفض الموازنة العراقية لعام 2018

أخبار عربية وعالمية
السبت, 10 آذار 2018

بغداد/... اعلن صندوق النقد الدولي، السبت، رفضه الموازنة المالية الاتحادية لعام 2018 والتي صوت مجلس النواب على تمريرها الاسبوع الماضي.

وقالت الخبيرة الاقتصادية سلام سميسم لـ"عين العراق نيوز" ان "صندوق النقد الدولي، اعلن رفضه الموازنة المالية لعام 2018، لانها جاءت منافية للاتفاق الموقع بين العراق وصندوق النقد الدولي" مضيفة ان "الاتفاق بين العراق وصندوق النقد الدولي، يلزم العراق بتنفيذ مجموعة من الشروط منها الغاء الوظائف وعدم اضافة اعباء مالية على الموازنة".

وتابعت ان "تضمين الموازنة من قبل الحكومة والبرلمان بقرارات تثبيت العقود واعادة المفسوخة عقودهم وغيرها من الاعباء المالية هي التي دفعت صندوق النقد الى رفض الموازنة" مبينة ان "قرارات الحكومة العراقية والبرلمان جاءت متسارعة من اجل الدعاية الانتخابية".

يذكر ان مجلس النواب، صوت السبت الماضي 3 اذار، على قانون الموازنة الاتحادية لسنة 2018.انتهى3

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة