علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

صندوق النقد الدولي يرفض الموازنة العراقية لعام 2018

أخبار عربية وعالمية
السبت, 10 آذار 2018

بغداد/... اعلن صندوق النقد الدولي، السبت، رفضه الموازنة المالية الاتحادية لعام 2018 والتي صوت مجلس النواب على تمريرها الاسبوع الماضي.

وقالت الخبيرة الاقتصادية سلام سميسم لـ"عين العراق نيوز" ان "صندوق النقد الدولي، اعلن رفضه الموازنة المالية لعام 2018، لانها جاءت منافية للاتفاق الموقع بين العراق وصندوق النقد الدولي" مضيفة ان "الاتفاق بين العراق وصندوق النقد الدولي، يلزم العراق بتنفيذ مجموعة من الشروط منها الغاء الوظائف وعدم اضافة اعباء مالية على الموازنة".

وتابعت ان "تضمين الموازنة من قبل الحكومة والبرلمان بقرارات تثبيت العقود واعادة المفسوخة عقودهم وغيرها من الاعباء المالية هي التي دفعت صندوق النقد الى رفض الموازنة" مبينة ان "قرارات الحكومة العراقية والبرلمان جاءت متسارعة من اجل الدعاية الانتخابية".

يذكر ان مجلس النواب، صوت السبت الماضي 3 اذار، على قانون الموازنة الاتحادية لسنة 2018.انتهى3

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة