علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

المفوضية: إجراءات عقابية وغرامات بحق المرشحين المخالفين لضوابط أمانة بغداد

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2018

أكد عضو مفوضية الانتخابات العليا، حازم الرديني، اليوم الأحد، أن المفوضية ستتخذ إجراءات عقابية وغرامات مالية بحق المرشحين المخالفين لضوابط أمانة بغداد في الحملات الانتخابية، فيما أوضح أن تكرر المخالفة ستحرم المرشح من خوض الانتخابات.

وقال “الرديني”، في تصريح صحفي، إن “المفوضية ستفرض مبالغ مالية بحق المخالفين لضوابط أمانة بغداد بشأن الحملة الانتخابية وستكون مضاعفة في حال تكرر المخالفة”.

وأضاف الرديني أن “المفوضية ستتخذ قرارا بمنع المرشح المخالف لضوابط الأمانة لأكثر من مرة خوض الانتخابات المقبلة”.

وكانت أمانة بغداد وضعت في وقت سابق، ضوابط وتصاميم الدعايات الانتخابية للكيانات والكتل السياسية التي ستشارك في الانتخابات المقبلة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة