تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

المفوضية: إجراءات عقابية وغرامات بحق المرشحين المخالفين لضوابط أمانة بغداد

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2018

أكد عضو مفوضية الانتخابات العليا، حازم الرديني، اليوم الأحد، أن المفوضية ستتخذ إجراءات عقابية وغرامات مالية بحق المرشحين المخالفين لضوابط أمانة بغداد في الحملات الانتخابية، فيما أوضح أن تكرر المخالفة ستحرم المرشح من خوض الانتخابات.

وقال “الرديني”، في تصريح صحفي، إن “المفوضية ستفرض مبالغ مالية بحق المخالفين لضوابط أمانة بغداد بشأن الحملة الانتخابية وستكون مضاعفة في حال تكرر المخالفة”.

وأضاف الرديني أن “المفوضية ستتخذ قرارا بمنع المرشح المخالف لضوابط الأمانة لأكثر من مرة خوض الانتخابات المقبلة”.

وكانت أمانة بغداد وضعت في وقت سابق، ضوابط وتصاميم الدعايات الانتخابية للكيانات والكتل السياسية التي ستشارك في الانتخابات المقبلة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة