قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تنعــي شهـــداء العبــــارة السيـــاحيـــة فـــي جــزيــرة ام الــربيعـــن               مصدر:الحلبوسي قريباً في واشنطن لرفض العقوبات الأمريكية على إيران               نائبان أمريكيان:الاحتلال الأمريكي دمر العراق والمنطقة بالمعاول الإيرانية               ناطق مخول: لا مكان في الحزب لمن يتطاول على عائلة الرئيس الشهيد وقيادة الحزب               اللويزي:مسعود بارزاني وراء أزمة سنجار وعبد المهدي غير قادر على حماية سيادة العراق               يامن تبحثون عن الدولة السرية التي تتحكم بمصير العراق وجاءت بعادل عبد المهدي رئيسا للوزراء               نائب:الحشد الشعبي من دعم الـpkk بالأسلحة وعبد المهدي محرج أمام الشعب بسبب ذلك!               شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي              

الكيكي يمهل حزب العمال الكوردستاني 10 أيام للخروج من سنجار

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2019

أمهل مجلس محافظة نينوى، اليوم الأحد، مقاتلي حزب العمال الكوردستاني للخروج من قضاء سنجار.

وقال رئيس مجلس محافظة نينوى، بشار الكيكي، في تصريح لوكالة “الأناضول” التركية، إن “مقاتلي حزب العمال الكوردستاني يسيطرون الأبنية الحكومية في سنجار”.

وأضاف أنه “بعد عقد اجتماع بين مجلس محافظة نينوى والحكومة المركزية في بغداد، قررنا تحديد مهلة 10 أيام لمقاتلي حزب العمال الكوردستاني للخروج من قضاء سنجار”.

وأشار الكيكي إلى أن “مجلس المحافظة لا يقبل تمركز عناصر العمال الكوردستاني في سنجار، وأنه يبذل جهودا مضاعفة لإخراجهم من القضاء المذكور”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة