علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

المفوضية تحدد 19 دولة لتصويت الخارج

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2018

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الأحد، عن تحديد 19 دولة ستُفتتح فيها مراكز ومكاتب انتخابية لغرض تصويت العراقيين في الخارج.

وقال عضو مجلس المفوضية حازم الرديني، في تصريح صحفي، إن “مجلس المفوضين قرر باجتماع خاص على تحديد عدد من الدول لافتتاح مراكز ومكاتب انتخابية فيها لتمكين عراقيي المهجر من التصويت في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف “من بين تلك الدول اميركا ، وتركيا ، وايران ، والسويد ، وانكلترا ، واستراليا ، وكندا، والاردن، والمانيا، وهولندا، والدنمارك، ومصر، والامارات، وفنلندا، والنرويج ونيوزلندا، ولبنان، والنمسا وبلجيكا”.

وأوضح الرديني، أن “مجلس المفوضية كلف رئيس مجلس المفوضين بمفاتحة وزارة الخارجية وإعلامهم بالدول التي وافقت المفوضية على افتتاح مكاتب ومراكز انتخابية فيها”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة