محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

المفوضية تحدد 19 دولة لتصويت الخارج

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2018

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الأحد، عن تحديد 19 دولة ستُفتتح فيها مراكز ومكاتب انتخابية لغرض تصويت العراقيين في الخارج.

وقال عضو مجلس المفوضية حازم الرديني، في تصريح صحفي، إن “مجلس المفوضين قرر باجتماع خاص على تحديد عدد من الدول لافتتاح مراكز ومكاتب انتخابية فيها لتمكين عراقيي المهجر من التصويت في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف “من بين تلك الدول اميركا ، وتركيا ، وايران ، والسويد ، وانكلترا ، واستراليا ، وكندا، والاردن، والمانيا، وهولندا، والدنمارك، ومصر، والامارات، وفنلندا، والنرويج ونيوزلندا، ولبنان، والنمسا وبلجيكا”.

وأوضح الرديني، أن “مجلس المفوضية كلف رئيس مجلس المفوضين بمفاتحة وزارة الخارجية وإعلامهم بالدول التي وافقت المفوضية على افتتاح مكاتب ومراكز انتخابية فيها”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة