الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

المفوضية تحدد 19 دولة لتصويت الخارج

أخبار عراقية
الإثنين, 12 آذار 2018

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الأحد، عن تحديد 19 دولة ستُفتتح فيها مراكز ومكاتب انتخابية لغرض تصويت العراقيين في الخارج.

وقال عضو مجلس المفوضية حازم الرديني، في تصريح صحفي، إن “مجلس المفوضين قرر باجتماع خاص على تحديد عدد من الدول لافتتاح مراكز ومكاتب انتخابية فيها لتمكين عراقيي المهجر من التصويت في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف “من بين تلك الدول اميركا ، وتركيا ، وايران ، والسويد ، وانكلترا ، واستراليا ، وكندا، والاردن، والمانيا، وهولندا، والدنمارك، ومصر، والامارات، وفنلندا، والنرويج ونيوزلندا، ولبنان، والنمسا وبلجيكا”.

وأوضح الرديني، أن “مجلس المفوضية كلف رئيس مجلس المفوضين بمفاتحة وزارة الخارجية وإعلامهم بالدول التي وافقت المفوضية على افتتاح مكاتب ومراكز انتخابية فيها”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة