سامر المصري ينضم إلى نجوم هوليوود!               البيض يهدد مستهلكيه بالموت!               "مفتاح الحمض النووي" سيمكن البشر من تجديد أطرافهم المفقودة مستقبلا!               أردوغان: فليوقف الاتحاد الأوروبي مفاوضات انضمام تركيا إليه إن كان بوسعه               تستنكر رابطة شيوخ عشائر العراق تصرف الاذلاء المحسوبين على عشائر كربلاء باستقبالهم المجرم الايراني حسن روحاني               منعا لكشف الفساد..حريق يلتهم وثائق تجارية في منفذ زرباطية!               المالية النيابية تحذر عبد المهدي من تعرض مصالح العراق للخطر بسبب تنازلاته الكثيرة لإيران               نوبندكاني:بلادي تسلمت 4 مليارات دولار نقداً خلال زيارة روحاني للعراق              

معصوم يرفض المصادقة على الموازنة ويعيدها الى البرلمان

أخبار عراقية
الأربعاء, 14 آذار 2019

رفض رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، اليوم الثلاثاء، المصادقة على موازنة 2018 وأعادها إلى مجلس النواب بهدف مراجعة مضمونها.

وقال مدير المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية أمير حمود ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، رفض المصادقة على موازنة 2018 ،التي صوت عليها البرلمان”، مبينًا انه “امر باعادتها الى مجلس النواب”.

واضاف حمود ان “السبب وراء عدم المصادقة، هو لانها تحتوي على مخالفات قانونية، وتم إعادتها الى البرلمان”.

وكان النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني، عبد القادر محمد، أكد الخميس الماضي أن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لن يصوت على قانون الموازنة في حال تضمن القانون مخالفات قانونية أو دستورية، قائلا إن معصوم لا يتدخل بالقضايا الخلافية بين بغداد وأربيل كـ”طرف نزاع”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة