العراق.. المالكي والعبادي يتسابقان للظفر بـ"التحالف البرلماني الأكبر" (مصدر)               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/08/2018               تهنئة للقائد شيخ المجاهدين عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي               تهنئه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث بمناسبه عيد الاضحى المبارك               مكتب تنظيمات خارج القطر ... رسالة الى الرفيق القائد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث حفظه الله ورعاه               استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق              

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح جيرونا

الرياضة
الإثنين, 19 آذار 2018

استعاد ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث من فالنسيا بفوزه الكبير على جيرونا 6-3 ضمن المرحلة الـ29 من "الليغا"، وثأر بالتالي لخسارته أمام الأخير 1-2 ذهابا.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك في الدقائق  (11 و48 و64 و90+1)، رافعا رصيده إلى 22 هدفا على لائحة الهدافين منتزعا المركز الثاني من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز.

وسجل لوكاس فاسكيز في (د.59) والويلزي غاريث بايل في (د.86) الهدفين الآخرين، فيما سجل الأوروغوياني كريستيان ستوياني في (د.29 و67) وخوانبي في (د.88) أهداف جيرونا.

وشدد ريال مدريد الخناق على جاره اتلتيكو مدريد بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأخير وبفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الذي كان تغلب على ألافيس 3-1 السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=TrYjvobq7Kw

المصدر: أ ف ب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة