إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح جيرونا

الرياضة
الإثنين, 19 آذار 2018

استعاد ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث من فالنسيا بفوزه الكبير على جيرونا 6-3 ضمن المرحلة الـ29 من "الليغا"، وثأر بالتالي لخسارته أمام الأخير 1-2 ذهابا.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك في الدقائق  (11 و48 و64 و90+1)، رافعا رصيده إلى 22 هدفا على لائحة الهدافين منتزعا المركز الثاني من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز.

وسجل لوكاس فاسكيز في (د.59) والويلزي غاريث بايل في (د.86) الهدفين الآخرين، فيما سجل الأوروغوياني كريستيان ستوياني في (د.29 و67) وخوانبي في (د.88) أهداف جيرونا.

وشدد ريال مدريد الخناق على جاره اتلتيكو مدريد بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأخير وبفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الذي كان تغلب على ألافيس 3-1 السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=TrYjvobq7Kw

المصدر: أ ف ب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة