مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح جيرونا

الرياضة
الإثنين, 19 آذار 2018

استعاد ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث من فالنسيا بفوزه الكبير على جيرونا 6-3 ضمن المرحلة الـ29 من "الليغا"، وثأر بالتالي لخسارته أمام الأخير 1-2 ذهابا.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك في الدقائق  (11 و48 و64 و90+1)، رافعا رصيده إلى 22 هدفا على لائحة الهدافين منتزعا المركز الثاني من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز.

وسجل لوكاس فاسكيز في (د.59) والويلزي غاريث بايل في (د.86) الهدفين الآخرين، فيما سجل الأوروغوياني كريستيان ستوياني في (د.29 و67) وخوانبي في (د.88) أهداف جيرونا.

وشدد ريال مدريد الخناق على جاره اتلتيكو مدريد بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأخير وبفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الذي كان تغلب على ألافيس 3-1 السبت.

https://www.youtube.com/watch?v=TrYjvobq7Kw

المصدر: أ ف ب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة