استمرار تظاهرات العراق الشعبية وسط قمع حكومي متواصل               انسحاب مرتقب لنحو ثلاثين نائبًا من ائتلاف العبادي               الخلافات العميقة تهدد تشكيل الحكومة الجديدة في العراق               تهنئة الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               الفتح يكشف تفاصيل لقاء العامري مع النجيفي والخنجر               الصحة تكشف لـ السومرية "معلومات" عن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري               عراقيون بتركيا يصرّفون دولاراتهم دعمًا لليرة التركية               تركيا.. الصادرات تطرق أسواقًا جديدة حجمها 3 ترليونات دولار (تقرير)              

الحكم على عملاق "بوليوود" بالسجن 5 سنوات

فن ومنوعات
السبت, 7 نيسان 2018

 

وينوي خان الطعن في قرار المحكمة الصادر، اليوم الخميس، لعدم وجود دليل قاطع يثبت صلته المباشرة بالحادثة التي وقعت قبل 20عاما، وراح ضحيتها غزالان يتبعان لمحمية طبيعية في الهند.

ونفى النجم الشهير أي علاقة له بالحادثة وأكد أنها مدبرة تهدف إلى النيل من نجوميته، باستثناء بعض الدلائل الصغيرة. وصرح الناطق باسم المحكمة بأن خطورة القضية تكمن في أن نوع الغزلان المصطادة يعتبر مهددا بالانقراض ومحميا تحت قوانين الحياة البرية في الهند. 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها خان القضاء، ففي عام 2014، تم تحويله للمحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

المصدر: واشنطن بوست

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة