الاتحاد الأوروبي: مقتل خاشقجي انتهاك لاتفاقية "فيينا" القنصلية               خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي               خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!               مواد غذائية تخفض ضغط الدم               مرآة ذكية تخبرك بمدى جمالك وتقدم لك الإطراء               صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق               الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من السفر للعراق               أئتلافي المالكي:توزيع 4 آلاف درجة وظيفية خاصة على الأحزاب              

الحكم على عملاق "بوليوود" بالسجن 5 سنوات

فن ومنوعات
السبت, 7 نيسان 2018

 

وينوي خان الطعن في قرار المحكمة الصادر، اليوم الخميس، لعدم وجود دليل قاطع يثبت صلته المباشرة بالحادثة التي وقعت قبل 20عاما، وراح ضحيتها غزالان يتبعان لمحمية طبيعية في الهند.

ونفى النجم الشهير أي علاقة له بالحادثة وأكد أنها مدبرة تهدف إلى النيل من نجوميته، باستثناء بعض الدلائل الصغيرة. وصرح الناطق باسم المحكمة بأن خطورة القضية تكمن في أن نوع الغزلان المصطادة يعتبر مهددا بالانقراض ومحميا تحت قوانين الحياة البرية في الهند. 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها خان القضاء، ففي عام 2014، تم تحويله للمحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

المصدر: واشنطن بوست

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة