الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

نائب يكشف عن تخصيص الحكومة أكثر من 1000راتب لأفراد العمال الكردستاني

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

كشف عضو التحالف الكردستاني النائب سيروان عبد الله، ان الحكومة العراقية تخصص أكثر من ألف راتب شهري لأفراد العمال الكردستاني pkk، ضمن رواتب هيئة الحشد الشعبي.

وقال النائب في تصريح اليوم، ان “الحكومة العراقية ترعى جميع تحركات أفراد حزب العمال الكردستاني في المناطق المتنازع عليها في سنجار وجبال قنديل”.

وبين عبدالله، ان “حكومة اقليم كردستان تواجه مشاكل يومية مع افراد pkk بسبب تنفيذ هذه القوات تعليمات الحكومة الاتحادية”، داعيا وسائل الاعلام الى “التحري في عدم نشر المعلومات التي تشير الى احتضان اقليم كردستان لهذه القوات داخل الاقليم”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة