علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

نائب يكشف عن تخصيص الحكومة أكثر من 1000راتب لأفراد العمال الكردستاني

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

كشف عضو التحالف الكردستاني النائب سيروان عبد الله، ان الحكومة العراقية تخصص أكثر من ألف راتب شهري لأفراد العمال الكردستاني pkk، ضمن رواتب هيئة الحشد الشعبي.

وقال النائب في تصريح اليوم، ان “الحكومة العراقية ترعى جميع تحركات أفراد حزب العمال الكردستاني في المناطق المتنازع عليها في سنجار وجبال قنديل”.

وبين عبدالله، ان “حكومة اقليم كردستان تواجه مشاكل يومية مع افراد pkk بسبب تنفيذ هذه القوات تعليمات الحكومة الاتحادية”، داعيا وسائل الاعلام الى “التحري في عدم نشر المعلومات التي تشير الى احتضان اقليم كردستان لهذه القوات داخل الاقليم”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة