محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

نائب يكشف عن تخصيص الحكومة أكثر من 1000راتب لأفراد العمال الكردستاني

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

كشف عضو التحالف الكردستاني النائب سيروان عبد الله، ان الحكومة العراقية تخصص أكثر من ألف راتب شهري لأفراد العمال الكردستاني pkk، ضمن رواتب هيئة الحشد الشعبي.

وقال النائب في تصريح اليوم، ان “الحكومة العراقية ترعى جميع تحركات أفراد حزب العمال الكردستاني في المناطق المتنازع عليها في سنجار وجبال قنديل”.

وبين عبدالله، ان “حكومة اقليم كردستان تواجه مشاكل يومية مع افراد pkk بسبب تنفيذ هذه القوات تعليمات الحكومة الاتحادية”، داعيا وسائل الاعلام الى “التحري في عدم نشر المعلومات التي تشير الى احتضان اقليم كردستان لهذه القوات داخل الاقليم”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة