شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

نائب يكشف عن تخصيص الحكومة أكثر من 1000راتب لأفراد العمال الكردستاني

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2019

كشف عضو التحالف الكردستاني النائب سيروان عبد الله، ان الحكومة العراقية تخصص أكثر من ألف راتب شهري لأفراد العمال الكردستاني pkk، ضمن رواتب هيئة الحشد الشعبي.

وقال النائب في تصريح اليوم، ان “الحكومة العراقية ترعى جميع تحركات أفراد حزب العمال الكردستاني في المناطق المتنازع عليها في سنجار وجبال قنديل”.

وبين عبدالله، ان “حكومة اقليم كردستان تواجه مشاكل يومية مع افراد pkk بسبب تنفيذ هذه القوات تعليمات الحكومة الاتحادية”، داعيا وسائل الاعلام الى “التحري في عدم نشر المعلومات التي تشير الى احتضان اقليم كردستان لهذه القوات داخل الاقليم”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة