محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

النزاهة تعلن صدور أمر قبضٍ جديدٍ بحقِّ أثيل النجيفي

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

أعلنت مديريَّة تحقيق هيأة النزاهة في محافظة نينوى، صدور أمر قبضٍ جديدٍ بحقِّ محافظ نينوى السابق أثيل النجيفيِّ، مُبيِّنةً أنَّ القرار الصادر بحقِّ المُتَّهم جاء استناداً إلى المادَّة 340 عقوباتٍ.

وأوضحت المديرية في بيان أنَّ “محكمة تحقيق نينوى المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة أصدرت أمر قبضٍ بحقِّ المُتَّهم (أثيل عبد العزيز محمد النجيفيِّ) في القضيَّة المُرقَّـمة 192/ ق 2016/12 الخاصَّة بصرف أجور خارج الصلاحيَّات الوظيفيَّة”.

يُشارُ إلى أنَّ محكمة جنح الرصافة المُختصَّة بقضايا النزاهة وغسل الأموال والجريمة الاقتصاديَّة، أصدرت قرار حكم غيابيٍّ بالحبس الشديد لمدَّة ثلاث سنواتٍ بحقِّ محافظ نينوى السابق، وفق أحكام المادَّة 329/ من قانون العقوبات؛ لقيامه باستغلال منصبه الوظيفيِّ.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة