شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

الصحة تعلن الاطاحة بـ أكبر مافيا فساد يديرها المفتش العام للوزارة

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2019

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن الاطاحة بما وصفته بأنه “اكبر مافيا فساد” في الوزارة، لافتة الى انها تدار من قبل المفتش العام للوزارة.

وقالت الوزارة في بيان ، إن “وزيرة الصحة عديلة حمود، في نهجها المستمر لمكافحة تكشف الفساد اكبر ملف للفساد في وزارة الصحة وتحيله مع الأدلة القطعية الى هيئة النزاهة والادعاء العام ومحكمة استئناف الرصافة قاضي النزاهة الاول”.

واضافت، “بذلك أطاحت باكبر مافيا للفساد في وزارتها، يديرها المفتش العام للوزارة احمد رحيم الساعدي”، مشيرا الى انه “سيتم اطلاع الرأي العام على تفاصيله حال المصادقة على التحقيق والاجراءات من قبل رئيس مجلس الوزراء خلال اليومين القادمين”.

يذكر أن وزارة الصحة كثيرا ما تواجه اتهامات بانتشار الفساد في دوائرها، الأمر الذي تنفيه وتؤكد أنها تلاحق مثل هكذا حالات.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة