معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!               صحيفة أمريكية: صواريخ روسيا المضادة للدبابات كابوس حلف الناتو!               ميلشيات سلطة أم سلطة ميلشيات؟               تهنئة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث والقائد الاعلى للجهاد والتحرير               حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قطر العراق ... تحية لثورة 17 تموز العظيمة ولقادتها في.. ذكراها الخمسين              

الصحة تعلن الاطاحة بـ أكبر مافيا فساد يديرها المفتش العام للوزارة

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن الاطاحة بما وصفته بأنه “اكبر مافيا فساد” في الوزارة، لافتة الى انها تدار من قبل المفتش العام للوزارة.

وقالت الوزارة في بيان ، إن “وزيرة الصحة عديلة حمود، في نهجها المستمر لمكافحة تكشف الفساد اكبر ملف للفساد في وزارة الصحة وتحيله مع الأدلة القطعية الى هيئة النزاهة والادعاء العام ومحكمة استئناف الرصافة قاضي النزاهة الاول”.

واضافت، “بذلك أطاحت باكبر مافيا للفساد في وزارتها، يديرها المفتش العام للوزارة احمد رحيم الساعدي”، مشيرا الى انه “سيتم اطلاع الرأي العام على تفاصيله حال المصادقة على التحقيق والاجراءات من قبل رئيس مجلس الوزراء خلال اليومين القادمين”.

يذكر أن وزارة الصحة كثيرا ما تواجه اتهامات بانتشار الفساد في دوائرها، الأمر الذي تنفيه وتؤكد أنها تلاحق مثل هكذا حالات.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة