تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

الصحة تعلن الاطاحة بـ أكبر مافيا فساد يديرها المفتش العام للوزارة

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن الاطاحة بما وصفته بأنه “اكبر مافيا فساد” في الوزارة، لافتة الى انها تدار من قبل المفتش العام للوزارة.

وقالت الوزارة في بيان ، إن “وزيرة الصحة عديلة حمود، في نهجها المستمر لمكافحة تكشف الفساد اكبر ملف للفساد في وزارة الصحة وتحيله مع الأدلة القطعية الى هيئة النزاهة والادعاء العام ومحكمة استئناف الرصافة قاضي النزاهة الاول”.

واضافت، “بذلك أطاحت باكبر مافيا للفساد في وزارتها، يديرها المفتش العام للوزارة احمد رحيم الساعدي”، مشيرا الى انه “سيتم اطلاع الرأي العام على تفاصيله حال المصادقة على التحقيق والاجراءات من قبل رئيس مجلس الوزراء خلال اليومين القادمين”.

يذكر أن وزارة الصحة كثيرا ما تواجه اتهامات بانتشار الفساد في دوائرها، الأمر الذي تنفيه وتؤكد أنها تلاحق مثل هكذا حالات.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة