الغام تسمية الذي حدث 1               التغيير: الديون المتراكمة لحكومة الاقليم وهمية               بالفيديو.. ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره               نائبة: انتخابات النازحين ستشهد عمليات تلاعب كبيرة               اسبوع دعم واسناد الاسرى العراقيين               ترامب رئيس غوغائي في 'ولاء أكبر: الحقيقة والأكاذيب والزعامة'               شيعة العراق يفقدون الثقة بقياداتهم بعد 15 سنة من الحكم               الميليشيات تختطف النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية              

مفتش الصحة يكشف عن تورط وزيرة الصحه بثلاثة ملفات خطيرة

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

رد المفتش العام في وزارة لصحة احمد رحيم الساعدي على الاتهامات الموجهة له من قبل الوزيرة عديلة حمود تتعلق بملفات فساد كبيرة.

وقال الساعدي في تصريح متلفز،اليوم الثلاثاء، ان “تهامات وزيرة الصحة عديلة حمود جاءت بعد اكتشاف تورطها بملفات فساد خطيرة.

واضاف “اوقفنا 3 عقود خطيرة قيمتها 500 مليون دولار حاولت الوزيرة ابرامها خلال الاشهر الستة الماضية”، مؤكدا ان “عديلة حمود”، حاولت احالة عقد الغسل الكلوي لشركة فاشلة ولديها سجل من الفساد بـ400 مليون دولار في حين سعره لايتعدى 200مليون دولار”.

واشار الى ان “هيئة النزاهة تحقق الان بالوثائق المتعلقة بعقود وزارة الصحة”.

من جانبه اكد المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر احالة ملف فساد مفتش وزارة الصحة مع الادلة القطعية الى النزاهة والقضاء.

يشار الى ان وزارة الصحة اعلنت في بيان الاطاحة باكبر مافيات الفساد في في الوزارة يديرها المفتش العام للوزارة احمد رحيم الساعدي”، حيث احالت الملف مع الأدلة القطعية الى هيئة النزاهة والادعاء العام ومحكمة استئناف الرصافة/ قاضي النزاهة الاول”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة