شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

إحالة لجنة الكشف الجمركي بمنفذ سفوان للقضاء بتهمة الفساد والتلاعب

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2019

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن احالة لجنة الكشف الجمركي في منفذ سفوان الحدودي الى محكمة النزاهة، عازية السبب الى تهم تتعلق بـ”الفساد والتلاعب”.

وقال المتحدث باسم الهيئة محمد الشويلي في بيان تلقته، إن “هيئة المنافذ الحدودية، أحالت لجنة الكشف الجمركي في مركز جمرك سفوان والمخمن والمدقق إلى محكمة التحقيق في قضايا النزاهة بمحافظة البصرة”.

وعزت السبب الى أن “المتهمين متورطين بقضايا فساد مالي وتلاعب بالاوراق الرسمية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في وقت سابق، أن الايرادات الجمركية حققت زيادة ملحوظة بعد القضاء على بعض منافذ الفساد، فيما تعلن هيئة المنافذ بين الحين والآخر اعتقال موظفين ومنتسبين يعملون في دوائرها ومحاسبتهم بتهمة “الفساد” والكسب غير المشروع.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة