علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس               "لا أستطيع التنفس"..كانت آخر كلمات خاشقجي               نائب: 50 مليون دينار الراتب التقاعدي الشهري لرئيس الجمهورية جريمة أخلاقية وسرقة للمال العام               الغريري:المليشيات حولت ناحية جرف الصخر إلى سجون سرية               تيار الحكمة: تأجيل التصويت على أربع وزارات إلى العام المقبل              

إحالة لجنة الكشف الجمركي بمنفذ سفوان للقضاء بتهمة الفساد والتلاعب

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن احالة لجنة الكشف الجمركي في منفذ سفوان الحدودي الى محكمة النزاهة، عازية السبب الى تهم تتعلق بـ”الفساد والتلاعب”.

وقال المتحدث باسم الهيئة محمد الشويلي في بيان تلقته، إن “هيئة المنافذ الحدودية، أحالت لجنة الكشف الجمركي في مركز جمرك سفوان والمخمن والمدقق إلى محكمة التحقيق في قضايا النزاهة بمحافظة البصرة”.

وعزت السبب الى أن “المتهمين متورطين بقضايا فساد مالي وتلاعب بالاوراق الرسمية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في وقت سابق، أن الايرادات الجمركية حققت زيادة ملحوظة بعد القضاء على بعض منافذ الفساد، فيما تعلن هيئة المنافذ بين الحين والآخر اعتقال موظفين ومنتسبين يعملون في دوائرها ومحاسبتهم بتهمة “الفساد” والكسب غير المشروع.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة