الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

إحالة لجنة الكشف الجمركي بمنفذ سفوان للقضاء بتهمة الفساد والتلاعب

أخبار عراقية
الأربعاء, 11 نيسان 2018

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن احالة لجنة الكشف الجمركي في منفذ سفوان الحدودي الى محكمة النزاهة، عازية السبب الى تهم تتعلق بـ”الفساد والتلاعب”.

وقال المتحدث باسم الهيئة محمد الشويلي في بيان تلقته، إن “هيئة المنافذ الحدودية، أحالت لجنة الكشف الجمركي في مركز جمرك سفوان والمخمن والمدقق إلى محكمة التحقيق في قضايا النزاهة بمحافظة البصرة”.

وعزت السبب الى أن “المتهمين متورطين بقضايا فساد مالي وتلاعب بالاوراق الرسمية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في وقت سابق، أن الايرادات الجمركية حققت زيادة ملحوظة بعد القضاء على بعض منافذ الفساد، فيما تعلن هيئة المنافذ بين الحين والآخر اعتقال موظفين ومنتسبين يعملون في دوائرها ومحاسبتهم بتهمة “الفساد” والكسب غير المشروع.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة