شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي               أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن جمهورية الصين الشعبية أنشأت أول مركز لترميم سور الصين العظيم.               طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة)               علماء روسيا يبتكرون كلى صناعية محمولة               اكتشاف سر براعة الحيوانات المنوية في السباحة!               فديو ...تعرض سيناتور أسترالي لهجوم بالبيض، في أعقاب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا               نائب:حكومة العبادي من قدمت قانون الجنسية المثير للاستغراب               صرخة حول انتهاك حقوق سجناء سجن الحوت الانسانية              

البنتاغون: دمرنا الأهداف التي حددناها في سوريا وتوقفنا

أخبار عربية وعالمية
السبت, 14 نيسان 2019

أعلن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس انتهاء الضربة الغربية لسوريا، وأنه لا خطط لدى الولايات المتحدة لشن هجمات إضافية في الوقت الراهن على هذا البلد.

وقال ماتيس للصحفيين: "لا نخطط في الوقت الحالي لهجمات إضافية، والضربات القادمة ستكون في حال عودة الأسد لاستخدام الأسلحة الكيميائية".

وتابع: "الهدف من الضربة إضعاف القدرات العسكرية السورية على صنع الأسلحة الكيميائية".

وأضاف: "استخدمنا في الضربة ضعفي الأسلحة التي استخدمناها العام الماضي في الهجوم على مطار الشعيرات، والضربة كانت قوية".

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن جنرال أميركي قوله إن "الضربات في سوريا كانت مركزة لتجنب استهداف القوات الروسية".

يذكر أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا قد شنت فجر اليوم هجوما جويا وصاروخيا على سوريا، حيث سقطت عشرات الصواريخ على مناطق عدة في محافظتي دمشق وحمص.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة