الرفيق عزة إبراهيم ثائر من ثوار تموز يقود المقاومة للتحرير               مونديال الدم العربي في البصرة               بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق               أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب               معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!               علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!              

السلماني يجري لقاءً مع النازحين في تركيا

أخبار عراقية
الأحد, 15 نيسان 2018

أجرى النائب عن محافظة الانبار أحمد عطية السلماني، لقاءً مع النازحيين العراقيين في مدينة سامسون التركية.

وذكر بيان لمكتبه ، ان “السلماني التقى أهله النازحين بمحافظة سامسون في تركيا ضمن جولته الميدانية للإطلاع على المشاكل والمعوقات التي يعانون منها وحلها مع الجهات المعنية”.

وأوضح البيان، ان “السلماني التقى جمعاً كبيراً من أهله النازحين، لمناقشة اهم المشاكل والمعوقات التي يعانون منها وخاصة فيما يتعلق بجوازات المرور والمستمسكات الرسمية وتسجيلهم لدى مكتب وزارة الهجرة والمهجرين في أنقرة لضمان حقوقهم”.

وأشار الى “استحصال الموافقة، بعد الاتصال الجهات المعنية، لإرسال لجنة خاصة لإصدار المستمسكات الرسمية للنازحين الذين فقدوها خلال رحلة النزوح”.

0BDC0678-2B59-4C72-9576-525E7C6FD26C

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة