الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

تعليقاً على التهديدات الارهابية التي أطلقها رئيس مايسمى ( التيار الصدري في العراق ) ضد البعث وقائده

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

 

  بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح للرفيق الدكتور أحمد الشوتري الناطق الرسمي بأسم القيادة القومية
 
تعليقاً على التهديدات الارهابية التي أطلقها رئيس مايسمى ( التيار الصدري في العراق ) ضد البعث وقائده فقد أدلى الرفيق الدكتور أحمد الشوتري الناطق الرسمي بإسم القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتصريح التالي
إن إعلان رئيس مايسمى (التيار الصدري) في العراق المدعو (مقتدى الصدر) أحد أركان العملية السياسية التي أقامها الأمريكان بعد الاحتلال ، وتديرها وتقودها إيران ، عن تكليف ميليشيا مسلحة لملاحقة الرفيق القائد المناضل عزة ابراهيم أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير ، والتهديد ( بقتله أو إعتقاله) ، يمثل إعتراف صريح بإصراره على ارتكاب جريمة قتل ، وتشجيع على القيام بعمل ارهابي خطير بما يهدد الامن والاستقرار في العراق ، وينسف أي فرصة للتقارب والتوافق والمصالحة الحقيقية التي يمكن أن تساهم في إنقاذ العراق من الكارثة التي سببها الاحتلال الامريكي والايراني وعملائهما . ؟ وبذلك فإن هذا الشخص يستحق الملاحقة القانونية بسبب هذه الجريمة ، ولكونه أحد أخطر رؤساء العصابات والميليشيات الصفوية التي عاثت في الارض فساداٌ منذ إحتلال العراق ولحد الان ، وكانت السبب في نشر الفتنة الطائفية والصراعات المذهبية التي سقط بسببها عشرات الالاف من العراقيين الابرياء والتي لازالت نيرانها مستعرة في معظم مدن العراق . ؟ إن هذا التهديد وما سبقه من تهديدات وتجاوزات وجرائم موثقة ارتكبها هذا التيار الارهابي والميليشيات الارهابية المجرمة الاخرى ، فبالإضافة الى انها تمثل انتهاكاً للأعراف والقوانين المحلية والدولية ، وإستهتاراً بالقيم والاخلاق العربية والاسلامية والانسانية ، فهي استفزاز عميق لمشاعر الملايين من المناضلين العرب في كافة الاقطار العربية وذلك للمكانة الرفيعة التي يحتلها الرفيق القائد المناضل عزة ابراهيم في نفوس أبناء الامة ولما يمثله من حالة نضالية كفاحية من أجل عزتها وكرامتها وسيادتها ووحدتها وحريتها وتقدمها ونهضتها .؟ كما وإن هذا الاعلان يُثبتْ وبشكل قاطع كذب وزيف حديث المحتلين وعملائهم عن الديمقراطية وحقوق الانسان وعن تحقيق السلم والاستقرار ، ويُؤكّد إن العراق بعد الاحتلال لم يعد سوى بلداً تسوده الفوضى وشريعة الغاب ، وتحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لاتخصع لقانون ولا تعترف بقيمة إنسانية أو أخلاقية .؟
وإختتم الناطق الرسمي تصريحه بالقول
إن القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي وبإسم كافة مناضلي البعث وجماهيره في الوطن العربي ، وهي إذ تدين وتستنكر هذا التهديد الصادر من أحد أقطاب الجريمة والفساد في العراق والذي يستهدف حياة قائد ورمزعربي كبير.
فإنها تدعو كافة المنظمات الحقوقية العربية والدولية الى ملاحقة هذا المجرم الارهابي ومن أمثاله من رؤساء العصابات والميليشيات في العراق وإحالتهم للمحاكم المختصة لإرتكابهم جرائم ضد الانسانية .
وستتخذ القيادة القومية الاجراءات اللازمة لإقامة الدعوى وعرض هذا الموضوع على المحاكم المحلية والدولية المختصة .
الرفيق الدكتور أحمد الشوتري
الناطق الرسمي بأسم القيادة القومية 
نيسان 2018

 

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة