الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر

أخبار عراقية
الإثنين, 16 نيسان 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر


صرح الرفيق الدكتور خضير المرشدي ، بما يلي :

 

تعبير المدعو ( مقتدى الصدر ) عن عزمه البحث عن قائد عربي مناضل كبير وهو الرفيق المجاهد أمين عام البعث ، والتحريض على قتله أو اعتقاله ، يمثل جريمة صريحة للشروع بالقتل مع سبق الإصرار .

 وبذلك فإن هذا الشخص يؤكد بعظمة لسانه على إنه مجرم قاتل وإرهابي خطير ، ومسؤول عن سفك دماء عشرات الآلاف من البعثيين والعراقيين الأبرياء ، وإنه يستحق الملاحقة قضائياً أمام كافة المحاكم المختصة .

كما وأنه يؤكد أن العراق المحتل لم يعد سوى بلداً للفوضى وشريعة الغاب ، تحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لا تخصع لقانون ولا تعترف بقيمة أو أخلاق .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة