الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر

أخبار عراقية
الإثنين, 16 نيسان 2018

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح ....ردّاً على دعوة المجرم المأبون مقتدى الصدر


صرح الرفيق الدكتور خضير المرشدي ، بما يلي :

 

تعبير المدعو ( مقتدى الصدر ) عن عزمه البحث عن قائد عربي مناضل كبير وهو الرفيق المجاهد أمين عام البعث ، والتحريض على قتله أو اعتقاله ، يمثل جريمة صريحة للشروع بالقتل مع سبق الإصرار .

 وبذلك فإن هذا الشخص يؤكد بعظمة لسانه على إنه مجرم قاتل وإرهابي خطير ، ومسؤول عن سفك دماء عشرات الآلاف من البعثيين والعراقيين الأبرياء ، وإنه يستحق الملاحقة قضائياً أمام كافة المحاكم المختصة .

كما وأنه يؤكد أن العراق المحتل لم يعد سوى بلداً للفوضى وشريعة الغاب ، تحكمه ميليشيات مجرمة فاسدة إرهابية لا تخصع لقانون ولا تعترف بقيمة أو أخلاق .

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة