إنجه: سنعيد 4 ملايين سوري لبلادهم بـ "الطبل والمزمار"               رونالدو يحطم رقم الأسطورة بوشكش               فضيحة داخل منظمة "أطباء بلا حدود" .. الدواء مقابل الجنس!               نهاوند ( فتح الفتوح ) .. الفاو ( بوابة النصر العظيم ) .. الحديده ( مفتاح النصر العربي )               العلماء يحذرون من حليب العبوات البلاستيكية               تقنية ثورية تخفي الجنود والمركبات               تركيا تتسلم أول مقاتلة "F-35" من الولايات المتحدة               أردوغان يجري جولة تفقدية في "مطار إسطنبول الثالث"              

حوار لـ"عمر الشريف" قبل وفاته: فلوسي حرام!

فن ومنوعات
الإثنين, 16 نيسان 2018

كشف حوار مسجل مع الفنان الراحل عمر الشريف أنه كان لا يحب المال ولا علاقة له به، وأنه تساءل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرا كان مدللا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال.

وتابع "الشريف" خلال حوار سابق له مع الإعلامي طارق حبيب في حلقات قديمة مسجلة حول مشوار حياته، أنه يشعر أنه يجني النقود "عالفاضي" وأردف قائلا: إن فلوس التمثيل ليست حلالا.

واستطرد عمر الشريف قائلا: "أنا أعتقد أن هذه الفلوس حرام، لأنني أرى الكثير من الناس عباقرة، وهناك من يموت من الجوع، وأنا أقوم بدور "بلياتشو" أمام الكاميرا يعطونني هذه المبالغ الكبيرة."

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة