لا يحق للنائب أن يكون وزيرا ولا غفيرا ؟!               سائرون:أسماء المرشحين للحقائب الوزارية تتغير كل ساعتين               إسرائيل:مصنع إيراني لإنتاج الصواريخ البالستية في العراق               كفاية يا حكام العراق تقتلون الوطن. .. أما شبعتم .. حراماً….؟               انتقلت الى رحمة الله تعالى ...عقيلة الرفيق المناضل نوري زبار.. فجر اليوم الثلاثاء 23/10/2018               في بيان شامل للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي               عادل زوية وحكومة اللصوص والسراق والسرسرية               إعتقال نحو ٢٠ شخصًا في ديالى              

حوار لـ"عمر الشريف" قبل وفاته: فلوسي حرام!

فن ومنوعات
الإثنين, 16 نيسان 2018

كشف حوار مسجل مع الفنان الراحل عمر الشريف أنه كان لا يحب المال ولا علاقة له به، وأنه تساءل عن السبب فوجد أنه حينما كان طفلا صغيرا كان مدللا حيث تمنحه والدته الكثير من الأموال.

وتابع "الشريف" خلال حوار سابق له مع الإعلامي طارق حبيب في حلقات قديمة مسجلة حول مشوار حياته، أنه يشعر أنه يجني النقود "عالفاضي" وأردف قائلا: إن فلوس التمثيل ليست حلالا.

واستطرد عمر الشريف قائلا: "أنا أعتقد أن هذه الفلوس حرام، لأنني أرى الكثير من الناس عباقرة، وهناك من يموت من الجوع، وأنا أقوم بدور "بلياتشو" أمام الكاميرا يعطونني هذه المبالغ الكبيرة."

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة