الى الذين سيحكمون غدا…نقول …؟..نظرية التعتيم والتغليس في العراق               ورقة التوت الايرانية               بالمشمش..ائتلاف المالكي:س”نفعل قانون من أين لك هذا ؟”               عبداللهيان للحلبوسي لاتكذب ..التسجيل الصوتي موجود!               الآلوسي يدعو العبادي إلى حل مجلس النواب لأنه “مجلس باطل”               مباحثات بريطانية إيرانية حول الحكومة في العراق               القيادة العامة للقوات المسلحة بيان بمناسبة ذكرى رد العدوان الايراني في 22 أيلول 1980               "النجوم التركية" تتألق في سماء إسطنبول بجوار "بوينغ 777"              

النزاهة تعلن القبض على المدير العام لمصرف الرافدين الاسبق في عمان

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2018

أكدت هيئة النزاهة، الاثنين، نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، وذلك بعد قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، المُدان الهارب خارج البلاد.

وذكرت دائرة الاسترداد في الهيئة، في بيان لها، ان السلطات الأردنية تمكنت من القبض على المدان الهارب(ضياء حبيب فارس الخيون) المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، مبينة أنها أرسلت إلى السطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون.

وأوضحت أن الخيون، مطلوب للقضاء العراقي بمقتضى أحكام المواد (340، 331، 341) من قانون العقوبات، وقد صدرت بحقّه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة