الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة               مشعان يطالب بمحاكمة النائب “أبو مازن”               النجيفي:الـpkk تنقل المخدرات الإيرانية للعراق وسوريا بدعم من الحشد الشعبي               القيادة القومية: تصريح ترامب حول الجولان انتهاك صارخ للشرعية الدولية               بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا              

النزاهة تعلن القبض على المدير العام لمصرف الرافدين الاسبق في عمان

أخبار عربية وعالمية
الإثنين, 16 نيسان 2019

أكدت هيئة النزاهة، الاثنين، نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، وذلك بعد قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، المُدان الهارب خارج البلاد.

وذكرت دائرة الاسترداد في الهيئة، في بيان لها، ان السلطات الأردنية تمكنت من القبض على المدان الهارب(ضياء حبيب فارس الخيون) المدير العام الأسبق لمصرف الرافدين، مبينة أنها أرسلت إلى السطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون.

وأوضحت أن الخيون، مطلوب للقضاء العراقي بمقتضى أحكام المواد (340، 331، 341) من قانون العقوبات، وقد صدرت بحقّه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة