روحاني يتهم موالين لصدام حسين بتدبير هجوم الأحواز               الشرطة تعتقل ١٤ شخصًا في العاصمة بغداد               عصابات في بغداد تتخذ من المقاهي مقارًا لها               البصرة تسجل أكثر من ٧٠ ألف حالة تسمم بسبب التلوث               طهران : يمكننا نشر محتوى مكالمة الحلبوسي ولاريجاني               اعتقال ٧ أشخاص بحملة دهم في التأميم               ضبط حفرتين لتهريب النفط الخام في بغداد               خفايا صفقات بيع الدرجات الوظيفية في العراق .. مزاد وصل ٢٠,٠٠٠ دولار              

بالفيديو.. ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره

الرياضة
الخميس, 26 نيسان 2018

عاد ريال مدريد بفوز ثمين 2-1 من أرض بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح جوشوا كيميتش التسجيل لأصحاب الأرض في (د.28) فيما أدرك البرازيلي مارسيلو التعادل في (د.44) ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي في (د.57).

بعد هفوة دفاعية كارثية من قبل لاعب البايرن رافينيا تمكن ريال مدريد من إضافة الهدف الثاني عبر أسينسيو الذي سدد كرة قوية سكنت شباك أولريتش في (د.57).

ونجح مارسيلو في إحراز هدف التعادل لريال مدريد في مرمي البايرن في (د.44) بعد تسديدة صاروخية من خارج المربع لم يتمكن أولريتش من التصدي لها.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدف في مرمى ضيفه ريال مدريد عبر لاعبه جوشوا كيميتش في (د.28) من تسديدة قوية في الزاوية الضيقة لكيلور نافاس حارس الميرينغي بعد تمريرة متقنة من قبل رودريغيز.

https://www.youtube.com/watch?v=QLM7dgcZw8w

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة