الاتحاد الأوروبي: مقتل خاشقجي انتهاك لاتفاقية "فيينا" القنصلية               خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي               خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!               مواد غذائية تخفض ضغط الدم               مرآة ذكية تخبرك بمدى جمالك وتقدم لك الإطراء               صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق               الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من السفر للعراق               أئتلافي المالكي:توزيع 4 آلاف درجة وظيفية خاصة على الأحزاب              

التغيير: الديون المتراكمة لحكومة الاقليم وهمية

أخبار عراقية
الخميس, 26 نيسان 2018

طالبت حركة التغيير الكردستانية باستخدام عائدات النفط والثروات الطبيعية في الاقليم لمصلحة المواطنين لا لتسديد الديون ” الوهمية “.

وقال يوسف محمد الرئيس المستقيل للبرلمان الكردستاني ، رئيس قائمة التغيير للانتخابات العراقية في تصريحات صحفية ” يجب ان يستفيد اقليم كردستان من القدرات والامكانات العراقية لاعادة الاعمار وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين ولتحسين ظروفهم المعيشية “.

واضاف ان “اقليم كردستان يتمتع بثروات هائلة وعائدات ضخة ، لكنها لم يتم استخدامها لخدمة المواطنين بسبب انعدام العدالة والشفافية “.

وفي مايتعلق بالديون المتراكمة على حكومة الاقليم ، اشار يوسف محمد الى  ان “تلك الديون لا اثر لها ، ولا احد يعرف الى اين ذهبت سوى مجموعة صغيرة من احزاب السلطة، كما أنها تعد أكبر عقبة أمام الاتفاق النفطي بين حكومة الاقليم والحكومة المركزية في بغداد “.

وانتهى محمد الى القول :” يجب ايقاف تسديد الديون المترتبة على حكومة الاقليم الى حين اجراء تحقيق وتدقيق مكثف حولها”.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة